الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نداء شرارة وهاني شاكر على محكى القلعة 24 أغسطس

هاني شاكر - نداء
فن
هاني شاكر - نداء شرارة
الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:06 م

تحيي المطربة الأردنية نداء شرارة حفلًا غنائيًا، على مسرح المحكي بقلعة صلاح الدين، وذلك يوم الثلائاء المقبل الموافق 24 أغسطس.

نداء شرارة

ويأتي ذلك ضمن فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، ومن المقرر أن تقدم نداء شرارة مجوعة من الأغاني، ومنها: سهرانة أنا، حبيتك بالتلاتة، وغيرها من أغانيها التي يحبها جمهورها.

ويليها في تمام الساعة  العاشرة مساءً حفلًا غنائيًا يقدمه أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، على المسرح ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر عدد من أغانيه التي يحبها جمهوره.

هاني شاكر

 ويتضمن برنامج الحفل نخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة، المكونة من مجموعة أغانى الطرب، ومنها، «بقالي كتير، بلدي، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب،  معاك، ياريتني، انا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة احب، وعد مني،  بعد حبك،  بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك ايه، لسه بتسألي، احلف بسماها، ذلك إلى جانب أحدث أغانيه وهي، لو سمحتوا».

هاني شاكر

وكان هاني شاكر روج للحفل، إذ نشر بوستر الحفل بحسابه الشخصي عبر تويتر، وعلق عليه قائلًا: «حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم الثلاثاء 24 أغسطس ضمن مهرجان القلعة الدولي..بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي».

تابع مواقعنا