الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبي تنضم لحفل محمد منير في الساحل الشمالي

روبي ومحمد منير
فن
روبي ومحمد منير
الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:12 م

في مُفاجأة فنية كبيرة، تشارك الفنانة روبي في حفل الفنان محمد منير، ضمن حفلات الساحل الشمالي، المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل، 26 أغسطس، على المسرح الروماني في منطقة مارينا بالساحل الشمالي.

كشف الموقع الرسمي للحفلة، انضمام الفنانة روبي لحفل الفنان الكبير محمد منير، ومن المقرر أن يقدما باقة من أغانيه المميزة التي تنال إعجاب الجمهور.

حفل محمد منير وروبي

على جانب آخر، طرح محمد منير فيديو كليب لأغنية "أنا رايق"، منذ فترة  وحققت حتى الآن ما يقرب من نصف  مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

 أغنية أنا رايق كانت ثالث الإنتاجات التي قدمها منير، ضمن آخر ألبوماته باب الجمال، والأغنية من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي.

جدل حفلات الفنانة روبي

كانت خلقت الفنانة روبي حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب شروط حفلها الأخير التي أعلن عنها المنظمين، وكان من ضمنها السماح بدخول من يرتدون الـ "تربون"، فتساءل الكثيرون ما موقف المحجبات من دخول الحفل.

ردت روبي على كل تلك التساؤلات، وقالت: مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع، هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط، وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع.

تابع مواقعنا