الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تطرح البرومو الرسمي لفيلم 200 جنيه

إسعاد يونس
فن
إسعاد يونس
الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:36 م

طرحت الفنانة إسعاد يونس برومو فيلم 200 جنيه، وهو أحدث أعمالها الفنية، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 25 أغسطس.

إسعاد يونس عبر انستجرام

ونشرت إسعاد يونس البرومو عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، وعلقت عليه قائلة: فيلم 200 جنيه.. البرومو الرسمي لفيلم 200 جنيه.. ابتداءً من يوم 25 أغسطس.

وسبق أن كشفت الفنانة إسعاد يونس عن اسم الشخصية التي تجسدها فى العمل، إذ نشرت صورة بحسابها الخاص على انستجرام، وظهرت فيها وهي تمسك عملة ورقية بقيمة 200 جنيه، ومكتوب عليها عزيزة السيد، وهو اسم الشخصية التي تجسدها في العمل.

قصة فيلم 200 جنيه

وتدور قصة 200 جنيه، حول مبلغ من المال قيمته 200 جنيه، كما يظهر من اسم الفيلم، وهذا المبلغ ينتقل من شخص إلى شخص آخر، ويظهر بذلك الفروق بين الشخصيات التي تختلف عن بعضها البعض فى الظروف الاجتماعية والمعيشية وغيرها، ويضم الفيلم 8 قصص يكون لكل قصة بطل جديد، ثم تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال فيلم 200 جنيه

فيلم 200 جنيه يضم عددًا كبيرًا من النجوم؛ منهم هاني رمزي، إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد رزق، خالد الصاوي، غادة عادل، مى سليم، دينا فؤاد، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، وملك قورة، ويظهر فيه الفنان أحمد السقا كضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج محمود عبدالحميد، ووائل علي، وإخراج محمد أمين.

تابع مواقعنا