الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة غامضة.. تفاصيل مفجعة في انتحار جيهان طالبة الثانوية العامة بعزبة النخل | صورة

طالبة عزبة النخل
حوادث
طالبة عزبة النخل
الأحد 22/أغسطس/2021 - 06:08 م

استيقظت جيهان طالبة الثانوية العامة على صوت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في أثناء إعلانه عن أوائل الثانوية العامة، استمعت الطالبة جيهان وبشغف وبدقة وآذان مصغية لعلها تجد ما يريح فؤادها، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فليست من الأوائل، وما أن انتهى وزير التربية والتعليم من إعلان الأوائل، وتوجهت الطالبة جيهان إلى المواقع الإخبارية لكي تحصل على درجتها، حتى فوجئت برسوبها في بعض المواد بالثانوية العامة.

حالة بكاء هستيري لطالبة الثانوية العامة بعزبة النخل

 

دخلت الطالبة جيهان غرفتها وظلت في حالة بكاء هيستيري، في حالة صراع من التفكير كيف تواجه أسرتها وصديقاتها وكيف تخبرهم برسوبها بعد هذا الكم من الدروس الخصوصية؟، لم تستطع جيهان طالبة الثانوية العامة تقبُّل أن هذه الدرجات ليست هي نهاية الدنيا، وانساقت خلف تفكير الشيطان في رحلة تصل بها إلى كبيرة من الكبائر.

حلم الأب المكلوم على طالبة الثانوية العامة بعزبة النخل


ضجيج من الرسائل وأصوات عالية في كل شبر داخل شقة جيهان طالبة الثانوية، للسؤال والاطمئنان على درجاتها، ويأتي في أولويات تفكيرها دور الأب المكلوم، حسن. م، الذي منحها الثمين والغالي على حساب نفسه ليرى صغيرته تلتحق بكليات القمة، وكان لسان حالها يقول، لن أتحمل قسوة المواجهة، لم أعد أشعر بطعم ولا فرحة الدنيا من حولي.. شعرت بالضعف، لم يبق من تفكير الطالبة غير التخلص من حياتها والهروب من كل صراعات التفكير، ولم تراعِ ألم وحسرة الأسرة بعد موتها.

سقطت جيهان طالبة الثانوية العامة جثة هامدة بعزبة النخل

 

ألقت جيهان بنفسها من الدور الخامس، بعدما تركت رسالة غامضة «سامحوني»؛ بسبب رسوبها في الثانوية العامة، لتسقط على الأرض جثة هامدة، وتجمّع الأهالي الذين اتصلوا بالنجدة، ونقلت إلى المستشفى إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

نُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وكشف ملابسات وتفاصيل الوفاة، كما أمرت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وطلبت استدعاء أسرة الطالبة لسماع أقوالها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة المرج، إخطارًا من مستشفى خاص بوصول فتاة مصابة بكسور في الجمجمة، وفي أنحاء متفرقة من الجسم، وتعاني من نزيف داخلي، ويشتبه في سقوطها من أعلى، وتوفيت في أثناء محاولات إسعافها.

بالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى جيهان حسن 18 سنة، مقيمة شارع مظهر بمنطقة عزبة النخل بدائرة قسم الشرطة، مصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم.

 

انتحار طالبة عزبة النخل 

طالبة الثانوية العامة دخلت في حالة نفسية سيئة

كشفت التحريات أن الفتاة قررت الانتحار، بعد رسوبها في امتحانات الثانوية العامة حيث دخلت في حالة نفسية سيئة، ويوم الواقعة غافلت أسرتها وقفزت من الطابق الخامس الشقة محل سكن العائلة.

بسؤال أسرتها أيّدت ما جاء في التحريات، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا