الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوحة شرف.. تعرف على أسماء أوائل الثانوية العامة في القليوبية

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الأحد 22/أغسطس/2021 - 02:51 م

 أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأحد، أسماء أوائل الثانوية العامة بالمحافظة لشعبتى الأدبى والعلمى علوم ورياضة؛ حيث بلغ إجمالي عدد أوائل المحافظة بالشعبة العليمة علوم، 16 طالبًا وطالبة، فيما بلغ إجمالي عدد أوائل المحافظة بالشعبة العلمية رياضة 10 طلاب وطالبات، وبلغ إجمالي عدد أوائل المحافظة بالشعبة الأدبية 10 طلاب وطالبات؛ ليكون إجمالي عدد الطالبات الأوائل 19 طالبة، فيما بلغ عدد الطلاب 17 طالبًا ضمن قائمة الأوائل.
 وقدم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، التهنئة للطلاب الأوائل وأولياء أمورهم، مشيرًا إلى ضرورة استمرار مواصلة التفوق خلال المرحلة المقبلة في التعليم الجامعي، ورفع اسم محافظة القليوبية في مختلف المحافل التعليمية.

كما التقي اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الطالب عمر أحمد عبدالرازق، الثالث مكرر على الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، على مستوى الجمهورية، والأول على مستوى القليوبية؛ لتكريمه بحضور أسرته، مقدمًا له التهنئة على تفوقه.

وأبدى الطالب رغبته في الدراسة في مجال هندسة الحاسبات والمعلومات، ويأمل أن يدرس في إحدى الجامعات الكبرى، حيث وعد وكيل الوزارة الطالب بالتنسيق مع إحدى الجامعات لتوفير منحة دراسية له تقديرًا لتفوقه.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن اللقاء يأتي لمشاركة الطالب وأسرته فرحتهم بهذا التفوق الذي لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة لجهود مكثفة لكل عناصر المنظومة التعليمية على مدار العام الدراسي، ولأولياء الأمور باعتبارهم الركيزة الأساسية لرعاية أبنائهم وبذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لهم، لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا في طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به.

وأعرب الطالب عمر أحمد عبدالرازق عن سعادته بلقاء وكيل الوزارة، ما يعكس الجانب الإنساني والأبوي له وليعط له ذلك دفعة كبيرة وحافزًا لمواصلة مشواره التعليمي والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة.

أوائل الثانوية العامة بالقليوبية 
أوائل الثانوية العامة بالقليوبية 
أوائل الثانوية العامة بالقليوبية 
تابع مواقعنا