الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لـ فيديو سرقة الدقيق في وضح النهار بالشرقية

سرقة دقيق في وضح
محافظات
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية
الأحد 22/أغسطس/2021 - 05:38 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات فيديو سرقة الدقيق في وضح النهار في الشرقية، وذلك بعد ساعات قليلة على انتشار مقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  تحت عنوان «فساد للركب في تموين أبو كبير شرقية»، والذي تضمن إشارة إلى سرقة الدقيق في وضح النهار في الشرقية علنًا، وتهريب دقيق تموين ونقله من سيارة لأخرى.

تضمن مقطع الفيديو المتداول بشأن الواقعة سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية، متضمنًا نقل شخصين اثنين لشكائر الدقيق من سيارة لأخرى، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات الواقعة وضبط أحد المتهمين.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعنوان فساد للركب في تموين أبو كبير شرقية.. سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية، والذي يظهر خلاله رجلين اثنين ينقلان دقيق مُدعم من سيارة إلى أخرى.

بالفحص تبين أن الشخصان اللذان يظهران بالفيديو أحدهما موكل من أصحاب خمسة مخابز باستلام ونقل حصتهم من الدقيق المُدعم من إحدى المطاحن بدائرة مركز شرطة أبو كبير، والآخر صاحب مخبز بدائرة مركز شرطة أبو كبير، فيما تبين قيامهما بنقل شكائر الدقيق من إحدى السيارات الخاصة بالأول إلى سيارة خاصة بالثاني، وسرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم الثاني حال استقلال سيارته، وبحوزته 7 شكائر دقيق مُدعم زيادة عن حصة المخبز الخاص به، وباستهداف المتهم الأول تبين عدم وجوده بمسكنه، فيما عُثر بمسكنه على 10 شكائر ردة ناعمة إنتاج أحد المطاحن، والمحظور تداولها أو بيعها خارج المطحن.

 

بمواجهة المتهم الثاني أقر واعترف بارتكابه الواقعة بغرض بيع الدقيق المُدهم في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارٍ ضبط المتهم الثاني الهارب.

سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 01
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 01
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 02
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 02
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 03
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 03
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 04
سرقة دقيق في وضح النهار في الشرقية 04
تابع مواقعنا