رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أغنية «على الله» لمحمد رمضان تتخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:39 ص

تخطت أغنية «على الله» للفنان محمد رمضان، حاجز الـ 3 مليون مشاهدة، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونالت هذه الغنوة على إعجاب الكثير من الجمهور، وتتداولها عدد كبير منهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم الشديد بها، وتضمنت كلمات أغنية: «على الله على الله، أنا ماشي فيها كدا على الله، أحب أجيبها وهي طايرة، أخش في الحيطة أوقعها، هاتلي شلة وهسمعها انتوا هلس خيش وقش بضاعة بايظة هنرجعها». 

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

«أنا الحقيقي دي الحقيقة، على المزيكا لساني أطول من برج إيفل، حطيت على الوحش عديت اللفل، أنا كابوسك Egyptian eagle، أنت شغلتي لو مبسوط اخليك تتقفل، منا ماشي على الله، مالقتش منافس ليا قولت أنافس نفسي، ماحدش بيملى عيني.. دايما بشغل ماتشغلشي، مين فيكوا بيا محلمش».

وفي سياق منفصل، أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي، وشهدت الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوقًا ورفع محمد رمضان شعار كامل العدد، بسبب ضخامة أعداد الجماهير.

وقد محمد رمضان خلال الحفل مجموعة الفقرات المبهرة إضافة إلى وجود فقرة للاستعراضات باستخدام الألعاب النارية، ودخل رمضان المسرح بسيارة لامبورجيني سوداء مطلية باللون الذهبي، مكتوبًا على الجزء الأمامي منها «نمبر وان»، وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح.