الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: هدف ساوثهامبتون كان خطأ بنسبة 100٪

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأحد 22/أغسطس/2021 - 07:01 م

علق النرويجي، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادل فريقه أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، في المباراة، التي أقيمت منذ قليل على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية بعد المباراة: « لقد فقدنا تركيزنا عندما سجلوا، في آخر 20 دقيقة لم نكن نشيطين ربما هي مشاكل متعلقة باللياقة البدنية أو ربما شيء آخر ».

وعن هدف ساوثهامبتون: « لقد كان خطأ بنسبة 100٪ لكن فريد لم يكن يجب أن يتدلى من ساقه كان يجب أن يكون أقوى ويوقف التسديدة».

وانتقد قرارات الحكم، وقال: « بعض التدخلات كانت خطأ عندما كنت ألعب! أنت تعرف ما الذي سيفعلونه ركلوا لاعبينا وهناك عدد من الأخطاء التي تركها الحكم، إذا كانت هذه هي الطريقة التي يريدون المضي قدمًا بها فسنحصل على إصابات».

وعن أداء سانشو في أول مشاركة له مع الفريق، تابع: « جادون سانشو قدم أداءً جيدًا عندما شارك لكننا فقدنا تركيزنا في آخر 20 دقيقة كفريق».

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط، وذلك بعد تعادله أمام ساوثهامبتون، والفوز في الجولة الأولى أمام ليدز يونايتد، بينما حقق ساوثهامبتون أولى نقاطه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ايفرتون؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع مواقعنا