الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل محمد الشناوي يعلق على رحيله إلى الدوري السعودي

محمد الشناوي حارس
رياضة
محمد الشناوي حارس الأهلي
الأحد 22/أغسطس/2021 - 07:42 م

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر والنادي الاهلي، من الانتقال إلى الدوري السعودي، والدفاع عن ألوان الهلال خلال الموسم الجديد. 

القاهرة 24 تواصل مع وكيل الحارس الدولي، حازم الحديدي، الذي أبدى اندهاشه من الانباء المتعلقة برحيل الشناوي في الأونة الأخيرة، سواء للدوري السعودي أو دوريات أخري. 

أوضح الحديدي قائلا: محمد الشناوي يمتلك عروضًا من بعض الأندية الأوروبية بعد تالقه اللافت للنظر سواء مع الاهلي أو المنتخب الاوليبمي في اولمبياد طوكيو 2020،، ولا توجد أية عروض رسمية، أو مفاوضات شفهية مع أندية عربية». 

وكيل اللاعب أكمل حديثه قائلا: «محمد الشناوي مرتبط بتعاقد مع النادي الأهلي، ولن يرحل إلا بموافقة مسؤوليه، لا سيما في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بهم، وكذلك علاقته الرائعة بجمهور الأهلي، باعتباره أحد نجوم الفريق». 

وكيل اللاعب أضاف: «سيتم عقد جلسة مع مسؤولي الاهلي عقب نهاية الدوري، لمعرفة رأيهم في العروض التي تلقاها الحارس الدولي، لكني أؤكد أن الشناوي لن يرحل إلا بموافقة ادارة النادي، وفي حالة رفض تلك العروض، سيستكمل الحارس مشواره مع المارد الأحمر». 

محمد الشناوي يرحل إلى النصر السعودي 

تقارير سعودية تحدثت في بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عن وجود مفاوضات قوية مع محمد الشناوي، لحراسة عرين العالمي في الموسم الجديد، إلا أن تلك التقارير تم تفنيدها؛ بسبب عدم امتلاك النصر أية أماكن في قائمته لقيد لاعب أجنبي من خارج السعودية. 

صفقة تبادلية مع الهلال السعودي 

 تقارير صحفية أخرى فجرت مفاجاة من العيار الثقيل حينما أكدت علي وجود صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال السعودي والاهلي، يحصل بمقتضاها الأول علي خدمات محمد الشناوي، في مقابل انتقال المهاجم الايطالي سيباستيان جيوفينكو إلى النادي القاهري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

الأهلي يرد على الصفقة التبادلية

بدورهم أوضح مسؤولو النادي الأهلي صعوبة إتمام تلك الصفقة التبادلية لسببين أولهما أن الهلال السعودي لم يطلب التعاقد مع محمد الشناوي بصفة رسمية، وكل ما في الامر مجرد تقارير صحفية، والسبب الثاني هو الراتب السنوي الضخم الذي يحصل عليه المهاجم الايطالي، إذ يبلغ 6 ملايين دولار في الموسم الواحد، الأمر الذي يفوق قدرات الأهلي المادية. 

 

تابع مواقعنا