السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم خلافهما.. أحمد فهمي يحضر عزاء حماة محمد رمضان

أحمد فهمي
فن
أحمد فهمي
الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:42 م

حرص الممثل أحمد فهمي على تقديم واجب العزاء في وفاة حماة الفنان محمد رمضان، في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، بالرغم من الخلاف الذي دار بينهما على السوشيال ميديا بسبب أزمة الطيار منذ عام.

عزاء حماة محمد رمضان 

وقدم الإعلامي خيري رمضان والفنان عصام كاريكا واجب العزاء أيضًا، مؤازرةً للفنان محمد رمضان وأسرته، وكان أول الحاضرين النائب البرلماني علاء عابد والشيخ محمود الشحات أنور.

وفاة حماة محمد رمضان 

رحلت نبيلة يوسف حلمي حماة محمد رمضان عن عالمنا أمس، لتصيب قلوب أسرتها بالحزن الشديد لفراقها، وتم دفن جثمانها وتشييعه أمس في مقابر العائلة، وذلك حفاظًا على هيبة تلك اللحظات المؤثرة ومنعًا للتكدس الذي قد يحدث.

خلاف محمد رمضان وأحمد فهمي

شهد شهر فبراير من العام الماضي 2020 وقوع خلاف بين محمد رمضان وأحمد فهمي، وبدأ أحمد فهمي بالسخرية من موقف محمد رمضان في أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، فنشر فهمي عبر حسابه على فيس بوك صورة لمحمد رمضان من المشفى، وعلق عليها ساخرًا: «الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه؟».

ليرد محمد رمضان عليه بشكل غير مباشر، من خلال نشره مشهدًا من مسلسل نسر الصعيد عبر انستجرام، ويعلق قائلًا: «أنت حاشر دماغك ليه؟»، ليعود أحمد فهمي ساخرًا مرة أخرى من خلال تعليقه على منشور الفنان محمد ثروت الذي تساءل خلاله: «تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة دي»، ليجيبه فهمي: «لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت»، لتصبح وصلة ويكملها محمد ثروت معلقًا: «بس لو عملها حقيقى حيبقى أمبر وان».

 

تابع مواقعنا