الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا يتحدث عن أسباب الخسارة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ارتيتا
رياضة
ارتيتا
الأحد 22/أغسطس/2021 - 09:25 م

علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، على الهزيمة أمام ضيفه تشيلسي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة من تشيلسي:  كانت مباراة صعبة علينا بالشوط الأول وفي الشوط الثاني الجماهير ساعدتنا ولكن لم نستفيد من ذلك حدى اللحظات الصعبة التي عليك أن تمر بها كانت الظروف صعبة حقا، وربما غير مسبوقة ومع ذلك، فإن الشعور بالأسف على أنفسنا لا يساعد.

وتابع: يمكنك دائمًا فعل الأشياء بشكل أفضل في مباراة كرة القدم. في الشوط الأول واجهنا بعض الصعوبات، لقد استغرقنا وقتًا طويلًا لاستعادة الكرة في المناطق التي احتجناها، عندما فعلنا ذلك، كان هناك تهديد حقيقي.

وواصل مدرب أرسنال: أرى بالتأكيد فريقًا استمر في المحاولة في الشوط الثاني ولم يستسلم أبدًا وكان موقفهم استثنائيًا، الشيء الواضح هو أنهم لم يستسلموا أبدًا، حتى الحشد حاول دفعهم وحاولنا القتال حتى النهاية.

وعن تأثير فيروس كورونا على اللقاء قال: إنه يمثل تحديًا حقيقيًا في الوقت الحالي نفتقد تسعة لاعبين وغالبيتهم من كبار اللاعبين الكبار لقد وضعنا فريقًا من المحتمل أن يكون غير مسبوق إنهم يبذلون قصارى جهدهم ولكن في هذه اللحظات لا يكفي الفوز بمباريات كرة القدم.

وبسؤاله كيف ستواجه مانشستر سيتي في المباراة القادمة ؟ أجاب: حاول أن تمنحهم الثقة والأدوات والاعتقاد بأن كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة لا أريد أن أرى أي شخص يشعر بالأسف على نفسه أو للفريق لأن ذلك لن يساعدنا.

وعن إطلاق جماهير أرسنال صافرات الاستهجان: لقد رأيت الكثير من الإثارة منهم في البداية، عندما تكون متخلفًا 2-0 في الشوط الأول، لن يكون أحد سعيدًا، كان اللاعبون يقولون إنهم يعتقدون أنهم جيدون معهم حقًا، في النهاية عليهم أن يظهروا إحباطهم.

وبخصوص تواجد بن وايت أمام مانشستر سيتي ومدى جاهزية أوباميانج: لن يتواجد بن وايت أمام السيتي، وأنا لا اعرف، بذل أوباميانج جهدًا حقيقيًا ليكون على مقاعد البدلاء اليوم، تدرب في يوم واحد فقط، لقد عانى حقًا من المرض وكان في الفراش لفترة طويلة لكنه أراد أن يكون في الفريق.

تابع مواقعنا