الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك يكشف حقيقة إيقاف جنش لنهاية الموسم | خاص

محمود جنش
رياضة
محمود جنش
الأحد 22/أغسطس/2021 - 09:11 م

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة التي تدير نادي الزمالك حاليًا، حقيقة إيقاف محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول للنادي حتى نهاية الموسم.

وقال حسين لبيب  في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»: «لا أعلم شيء عن إيقاف محمود جنش حارس الفريق، هذا شأن فني، ولم نصدر قرارًا رسميًا ضد الحارس إلى الآن».

وأوضح رئيس الزمالك: «كارتيرون المدير الفني للفريق، لديه الصلاحيات كاملة في وضع العقوبات على اللاعبين، ولكن تركيزنا في الوقت الحالي على مواجهة وادي دجلة التي ستقام بعد غدا، من أجل حسم بطولة الدوري العام».

وشدد: «نتمنى المساندة من الجميع، ومن أخطأ سوف ينال العقاب ولكن في التوقيت المناسب ولكن الأن على الجميع التركيز على الفوز بلقب الدوري فقط».

غياب جنش عن مران الزمالك اليوم

 

الجدير بالذكر أن محمود جنش غاب عن مران الفريق الأبيض اليوم، بعدما تم استبعاده عن مواجهة الفريق الماضية أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما اعترض على جلوسه احتياطيا، وهو ما دعاه للرحيل من المعسكر واستدعاء محمد عواد بدلا منه.

وفي المقابل، قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، عقب مواجهة الفريق الماضية أمام سيراميكا كليوباترا، أن الحارس أصبح خارج حساباته خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا