الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معز مسعود يقاضي الناقد طارق الشناوي بعد الإساءة إليه وزوجته حلا شيحة

معز مسعود وزوجته
فن
معز مسعود وزوجته حلا شيحة
الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:40 م

علق المنتج والداعية معز مسعود على لقاء للناقد الفني طارق الشناوي ببرنامج نص الكلام مع الإعلامية رغدة شلهوب، تحدث خلاله عن حياة معز وزوجته الفنانة حلا شيحة.

وأعلن معز مقاضاته لطارق الشناوي قضائيًا، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: «طارق الشناوي تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعًا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية».

فيلم معز مسعود 

أنتج معز مسعود مؤخرًا فيلم أميرة الذي استطاع الانضمام لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، ليكون ضمن 7 أفلام مصرية مشاركة بالمهرجان، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين منهم تارا عبود ووليد زعيتر وقيس ناشف، وعلي سليمان ولعبت بطولته الفنانة صبا مبارك، والفيلم من تأليف شيرين ومحمد وخالد دياب.

يستعد فيلم أميرة للمشاركة والمنافسة في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته المقبلة 78، المقام بين فترتي 1 إلى 11 سبتمبر المقبل، ويعد من أعرق المهرجانات السينمائية الدولية.

يعد فيلم أميرة هو إنتاج مشترك بين محمد حفظي ومعز مسعود والتعاون الثالث بينهما، بعد مسلسل السهام المارقة وفيلم اشتباك، والتعاون الثالث أيضًا مع المخرج محمد دياب بعد فيلم اشتباك وفيلم 678.

تابع مواقعنا