الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل «داية» بقنا: «خلصت عليها بعد ما سرقت الفلوس من الفيزا بتاعتها»

تجمع الأهالي أثناء
محافظات
تجمع الأهالي أثناء تمثيل المتهم للجريمة
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 05:57 ص

«كنت عايز أسرقها بس عشان أكبّر مشروعي ومكنتش عايز أقتلتها ولكن خُفت من الفضيحة»..  بهذه الكلمات أدلي المتهم بقتل «داية» داخل محل بقالة ملكه بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق ورجال المباحث، وبعدها أحيل إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وقال المتهم في التحقيقات: «المجني عليها لجأت لي لتفعيل "فيزا كارت" خاص بها، وبعد ما عرفت بالمبلغ الموجود بداخلها فطمعت في سحب الأموال التي في حسابها لتوسيع تجارتي».


وتابع: «استدرجتها إلى محل البقالة الخاص بي وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم ألقيتها أمام المسجد حتى لا تنكشف جريمتي»، مضيفا: «أنا ندمان على ارتكابي الجريمة بس كنت عايز أي فلوس بأي طريقة عشان أكبّر المشروع بتاعي».


كانت الأجهزة الأمنية بقوص قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة مسنة، وتبين أن وراء الجريمة «حجاج.ع»، معلم أزهري، ويمتلك محل بقالة، قتلها عقب سرقة أموالها بالفيزا كارت الخاصة بها، وألقى بجثتها أمام مسجد الحجيرات بقرية حجازة بحري بقوص. 


وكان اللواء مسعد عبدالجليل، مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة لسيدة مُسنة تُدعى "سعيدة محمد أحمد"، وشهرتها سعيدة بلحوس، يتخطى عمرها 69 عامًا، تعمل داية، خرجت أول أمس من منزلها، وعُثر عليها جثة هامدة أمام مسجد في حجازة بحري.


وبإجراء التحريات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، واعترف بالجريمة، وقام بتمثيلها بحضور النيابة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا