الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني يعلق على فوز أتلتيكو مدريد أمام إلتشي في الدوري الإسباني

سيميوني
رياضة
سيميوني
الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:28 م

علق الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على فوز فريقه أمام نظيره إلتشي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سيميوني خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: بالنسبة لبداية المباراة، لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الطقس أو بسبب الإيقاع، لكن لم تكن هناك فرص كثيرة لكلا الجانبين، هدف رائع من كوريا وتمريرة رائعة من دي باول سمحت لنا المضي قدما، كانت هناك فرصة جيدة لكاراسكو لم يستطع تسجيلها لم يكن بإمكانه منح الهدوء.

وتابع: نحن بحاجة إلى الجمهور، لم يكونوا في الملعب منذ عام ونصف، تمكنا من أن نظهر لهم الكأس التي فزنا بها الموسم الماضي إنها جائزة للأشخاص الذين قضوا عامًا قبيحًا للغاية، كان من الرائع أن نلعب أمام جمهورنا.

وعن دي باول، قال: دي باول ؟ إنه لاعب وصل للتو، لديه العديد من الأشياء للمساهمة في الفريق، كما رأينا ضد إلتشي بالتمريرة التي منحها لكوريا.

وواصل سيميوني: كنا الفريق الذي يضم أكبر عدد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية، لا أحد يهتم بذلك ولكن بعد ذلك يتعين علينا التحرك لموازنة أعباء العمل.

وأضاف: اليوم لم يكن لدينا هيرموسو وهيريرا، كان سواريز قادرًا على اللعب لمدة نصف ساعة، من بين أولئك الذين لعبوا في النهائيات كوريا هو الوحيد الذي يلعب.

وبخصوص سواريز، قال: إنه يتخذ أفضل شكل مع مرور الدقائق مع الحصص التدريبية إنه مهم للغاية لفريقنا، كل يوم يتحسن.

تابع مواقعنا