الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عزاء حماة محمد رمضان.. مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاده | فيديو

 مصطفى كامل
فن
مصطفى كامل
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:15 ص

احتفل اليوم المطرب مصطفى كامل، بعيد ميلاده في أحد الأماكن العامة، بحضور العديد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، وحل عيد ميلاد مصطفى كامل منذ يومين.

 جاء ذلك في أعقاب تأدية واجب العزاء في حماة الفنان محمد رمضان، منذ قليل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ونشرت المذيعة سلوى عبد الغفار بثًّا مباشرًا من حفل عيد الميلاد برفقة أصدقائه منهم الفنان عمر كمال، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أصابه خلال الفترة الماضية.

مصطفى كامل ومحمد رمضان

حرص المطرب مصطفى كامل على تقديم واجب العزاء في نبيلة يوسف حماة الفنان محمد رمضان، منذ قليل، في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور عدد من الفنانين ورجال الدولة بمصر، منهم الفنان أحمد فهمي والمخرج حسام الحسيني ونائب البرلمان علاء عابد والإعلامي خيري رمضان.

عمر كمال 

إصابة مصطفى كامل بفيروس كورونا

أُصيب الفنان مصطفى كامل بفيروس كورونا المعروف بـ كوفيد - 19، وأسرته ووالدته، واضطروا للانتقال إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج المناسب تحت رعاية الأطباء، وخرجوا منها بعد أسبوع فقط، واستأنفوا رحلة العلاج في العزل المنزلي، ويعد ظهور مصطفى فهمي في العزاء وعيد ميلاده هو أول ظهور له بعد تعافيه من كورونا.

ألبوم مصطفى كامل

طرح المطرب مصطفى كامل ألبومه الجديد الذي حمل اسم وجع قلبي خلال الفترة الماضية، وقرر طرح أغانيه بشكل منفرد كل فترة، وبدأ بطرح أغنية هي البيت وثم نفسي ويلا بينا نهزر وضحكتي.

تابع مواقعنا