السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الرياضة.. وفاة والدة أحمد حسن ومفاجأة بشأن رحيل الشناوي

أحمد حسن ووالدته
رياضة
أحمد حسن ووالدته رحمها الله
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 01:19 ص

يقدم «القاهرة 24»، لجميع قرائه ومتابعيه، نشرة أخبار الرياضة عن يوم الأحد؛ حيث يستعرض أبرز الأحداث على الساحة الرياضية المصرية والعربية، التي حدثت مساء اليوم.

وفاة والدة أحمد حسن

 

تلقى الوسط الرياضي خبر صادم بوفاة والدة نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، أحمد حسن، على أن يقام مراسم الدفنة صباحا في مدينة مغاغا مسقط رأس اللاعب السابق.

وفاة والدة أحمد حسن كابتن منتخب مصر الأسبق

مفاجأة بشأن رحيل الشناوي

 

فجر مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق مفاجأة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، مؤكدا خلال حديثه لبرنامج ملعب البلدوزر الذي يذاع على قناة الشمس في الأهلي، أن القلعة الحمراء طلبت 10 ملايين دولار للاستغناء عن الحارس الدولي الصيف الجاري. 

مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة: الأهلي يُرحّب برحيل محمد الشناوي مقابل 10 ملايين دولار

رئيس الزمالك يكشف حقيقة إيقاف محمود جنش

 

كشف رئيس نادي الزمالك حسين لبيب حقيقة إيقاف حارس المرمى محمود جنش حتى نهاية الموسم قائلا في تصرحات خاصة لموقع «القاهرة 24»: «لا أعلم شيء عن إيقاف محمود جنش حارس الفريق، هذا شأن فني، ولم نصدر قرارًا رسميًا ضد الحارس إلى الآن».

رئيس الزمالك يكشف حقيقة إيقاف جنش لنهاية الموسم | خاص

إيقاف أحمد كشري 8 مباريات 

 

قررت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة إيقاف أحمد كشري لمدة 8 مباريات وغرامة 100000 جنيه بسبب سب الحكم والطرد أمام الاتحاد السكندري حسبما أكد خطاب الجبلاية إلي النادي، وهو ما يعني عدم قيادته للفريق خلال مواجهة الزمالك المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة قبل الأخيرة للدوري العام.

قبل مباراة الزمالك.. إيقاف أحمد كشري 8 مباريات وغرامة مالية كبيرة | مستند

تابع مواقعنا