السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء طفل في ظروف غامضة منذ 21 يومًا بالشرقية.. وأسرته: مخطوف ونستنجد بالرئيس ووزير الداخلية | صور وفيديو

الطفل المتغيب
محافظات
الطفل المتغيب
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 02:09 ص

«هاتوه لينا ولو جثة هامدة».. كلمات موجعة خرجت على لسان والدي الطفل «أحمد محمد سلامة حسن» البالغ من العمر عشرة أعوام، يشكون خلالها اختفاء محلهم ويؤكدون اختطافه دون أي جديد يُذكر منذ تغيب الصغير صبيحة يوم الأحد أول شهر أغسطس الجاري.

مرت الأيام دهورًا على الأسرة، لا يأكلون ولا يهنأون بنومٍ أو راحة، أو حتى شبهة أمل في أن الصغير بخير وحتمًا سيعود، ليستغيثوا عبر «القاهرة 24» بجميع المسؤولين ورجالات الأمن؛ عسىٰ أن يصل صوتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ويعود طفلهم إليهم، أو يعرفون طريق جثته إذا ما قُدر لهم وله أن يُصيبه مكروهًا.

 

شبهة تكاد تكون حقيقة في ظن وحديث والدي الطفل لـ«القاهرة 24»، مفاداها أن الصغير قد خُطف، قبل أن يُدلل الأب على ذلك بأن طفله صباح يوم الواقعة، وقبل اختفائه بنحو ساعتين، اصطحبه أحد أبناء جيرانه واشترى للصغير لعبة وتركه وقد أعطاه عشرة جنيهات دون سبب أو سابق لا يثير في الأمر الشكوك، وبعدها واختفى الطفل بعدما ذهب في طريقه إلى منزل جيرانه، حيث تجاوز المنزل وسار بضع خطوات قبل أن يختفي عن أعين الناس وكاميرات المنطقة حتى الآن، ما يُثير الشكوك -حسب أهل الطفل- في أن الجيران لهم يد في اختطافه واختفائه.

 

أهل الطفل، أكدوا لـ«القاهرة 24» على أنهم أبلغوا بما سبق للجهات الأمنية، ليتبين فيما بعدْ أن الجيران المشتبه فيهم تبين تورطهم في قضايا نصب سابقة. إيصالات أمانة، لكنهم أنكروا أمام جهات التحقيق وجود أي صلة بينهم وبين اختطاف الطفل أو اختفائه.

 

بأسى وأعين لا تجد الدموع من كثرة ما فاضت به على مدار أكثر من 21 يومًا، استغاثت أسرة الطفل المتغيب بكل من هو مسؤول أن يُساعدهم في الوصول أطفالهم أو حتى جثته، راجيين أن يصل صوتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، للتدخل والاستجابة لما ينشدونه في الوصول لنجلهم.

وفي وقتٍ سابق، أرسلت نيابة أولاد صقر العامة، بمعرفة محمد وهدان، وكيل النائب العام، ورئاسة محمد عوض، مدير النيابة، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، في طلب تحريات المباحث الجنائية حول واقعة وملابسات اختفاء الطفل «أحمد محمد سلامة حسين»، المُقيم بقرية «الفرايحة» التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، في أعقاب اختفائه يوم الأحد الأول من شهر أغسطس الجاري، فيما تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2267 إداري أولاد صقر لسنة 2021، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر إلى القرية؛ لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، وتفريغ الكاميرات لمحاولة فك طلاسم الواقعة وكشف غموض الطفل والتوصل لمكان اختفائه.

الطفل المتغيب ووالديه
الطفل المتغيب ووالديه
والدي الطفل أثناء حديثهم للقاهرة 24
والدي الطفل أثناء حديثهم للقاهرة 24
والدي الطفل خلال حديثهم للقاهرة 24
والدي الطفل خلال حديثهم للقاهرة 24
الطفل أحمد المتغيب منذ أول أغسطس بالشرقية
الطفل أحمد المتغيب منذ أول أغسطس بالشرقية
الطفل أحمد
الطفل أحمد
الطفل المتغيب
الطفل المتغيب
تابع مواقعنا