السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف عماد النحاس من الاستمرار مع المقاولون العرب

عماد النحاس المدير
رياضة
عماد النحاس المدير الفني لـ المقاولون العرب
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:59 ص

تحدث محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، عن هدف ذئاب الجبل، في الموسم المقبل، من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن طموح النادي هو المشاركة في بطولة إفريقيا.

وقال محمد عادل فتحي في تصريحات إذاعية: إن طموح المقاولون العرب في الموسم المقبل هو التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة إفريقيا.

وأضاف فتحي: الموسم المقبل سيكون أفضل للمقاولون العرب، وسنضم مجموعة من اللاعبين المميزين لكي تساعدنا في تحقيق أهدافنا ونسعى لإعادة الذئاب إلى الطريق الصحيح.

وتابع فتحي: نتمسك بعماد النحاس بعدما أعاد المقاولون العرب للمشاركة في إفريقيا بعد غياب دام لمدة 15 عامًا وهو مدير فني مميز وصاحب شخصية قوية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة.

وكان محمد عادل، المشرف العام على الكرة بـ المقاولون العرب، أعلن في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك لم يفعل عقد سيف الدين الجزيري، ولم يرسل الأموال الخاصة بالصفقة وأنهم ينتظرون حتى نهاية الموسم طبقا للاتفاق بينهم وبعدها قد يبيعون اللاعب في حالة عدم تفعيل عقده وإرسال الأموال المتعلقة بالصفقة.

تابع مواقعنا