الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد العزيز يُعلق على شائعة بيع عفشه بسبب قلة تمثيله

أحمد عبد العزيز
فن
أحمد عبد العزيز
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:01 ص

كشف الفنان  أحمد عبد العزيز حقيقه بيع عفش منزله، وذلك بسبب قِلة ظهوره في الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الفنان أحمد عبد العزيز، خلال لقاءه مع برنامج تحت الشمس الذي يقدمه الإعلامي معتز عبد الفتاح: الكلام ده طبعًا مش حقيقي، ربنا ما يسبش حد من غير عشا، وأحيانا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليّا، حتى لو مش مبسوط أوي وبعمله من ورا ضهري، لكن بعمل كده مضطر.

واستكمل: الفن الرديء يطرد الفن الجيد، وهناك أسباب كثيرة وراء ذلك، أهمها أن الفن الرديء سهل وسلس وغير مُكلف.

وأوضح الفنان، «أقدر دلوقتي ألّف 15 أغنية تافهة ملهاش أي معنى وملهاش أي علاقة بالشعر ولا بالغناء، لكن إذا أردت أني ألّف أغنية لها علاقة بالشعر والغناء من الناحية الفنية فالموضوع محتاج وقت ومجهود».
 

أحمد عبد العزيز يتحدث عن الفن الجيد

وقال: الرديء والفن الجيد يتساويان في الربح، ولهذا الفن الرديء أكثر ربحًا لأنه أسهل وأقل تكلفة، الفن الرديء يتسلق، وإحنا عايزين نرجع لورا عشان نتقدم، لازم نشوف إحنا كنا فين ونستمد من الماضي ما يساعدنا على التقدم للأمام. 

واختتم الفنان تصريحاته، قائلا: لينا أن نستلهم من أعمال توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وطه حسين وعباس العقاد، ونستلهم من موسيقى عبد الوهاب والقصبجي ومحمد فوزي، ونعيد أعمال السينما المصرية في نسخ جديدة، القديم كان فيه قيمة. 

تابع مواقعنا