الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام شعبان عبد الرحيم يوصي شقيقه برعاية أسرته قبل دخوله غرفة العمليات | فيديو

عصام شعبان عبد الرحيم
فن
عصام شعبان عبد الرحيم
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:16 ص

كشف عدوية شعبان عبد الرحيم، أن شقيقه عصام شعبان عبد الرحيم، يجري عملية جراحية دقيقة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، في الفترة الماضية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشر عدوية فيديو لشقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيه عصام من داخل المستشفى، ويوصي شقيقه على أبنائه وزوجته، وعلق عدوية على هذا الفيديو، قائلًا: «ألف ألف سلامة على قلبي اللي كل يوم يوجعني، يارب يشفيك يا عصام ويعفي عنك، أخويا وصحبي وضهري في الدنيا، ربنا يقومك بألف سلامة عليك يا نور عنيا، ربنا يشفيك ويعافيك ويرجع لك لينا بالسلامة يا خويا، وتبقى أحسن من الأول إن شاء الله».

عصام شعبان عبد الرحيم

وتابع عدوية: «اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه».

الحالة الصحية لعصام شعبان عبد الرحيم

وكان الفنان عصام شعبان عبد الرحيم، خضع لعملية دقيقة في القلب، الشهر الماضي، ولكنه تغلب على هذه الأزمة وتعافى وترك المستشفى بعد تحسن حالته الصحية.

طمأن عدوية ابن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم الجمهور على الحالة الصحية لشقيقه الأكبر عصام شعبان عبد الرحيم، بعد خروجه من العمليات وخضوعه لعملية جراحية بالقلب.

ونشر عدوية فيديو ظهر فيه من داخل المستشفى بالغرفة التي يمكث فيها شقيقه عصام بعد خروجه من العمليات، مشيرًا إلى أن وضعه مستقر وبحالة جيدة.

تابع مواقعنا