الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي كساب تثير التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدها: ربنا يقومك بالسلامة

مي كساب ووالدها
فن
مي كساب ووالدها
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:50 ص

نشرت الفنانة مي كساب، صورة جمعتها بوالدها من حفل زفافها، ودعت له بالشفاء العاجل، دون الكشف تفاصيل الأزمة الصحية التي يمر بها.

وشاركت مي كساب صورتها مع والدها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: بابا أغلى ممتلكاتي وكنز حياتي ربنا يقومك بالسلامة، ويطول في عمرك ويخليك لينا لأننا من غيرك ولا حاجة، ما أثار التساؤلات حول حالته الصحية.

مي كساب

ودافعت مؤخرًا مي كساب عن زوجها أوكا، بعد موجة التنمر التي تعرض لها مؤخرا، بسبب «اللوك» الذي ظهر به في بوستر ألبومه الجديد، وقالت لإحدى المتابعات: آه جدًا شكله حلو واستايل، وبعدين كل واحد حر يختار لنفسه الشكل اللي يعجبه، إنتي ترضي حد يتدخل في طريقة لبسك أو لفة طرحتك أو شعرك.. أنا من أول ما عرفته، عمري ما اتدخلت في الموضوع ده خالص لأن ده جزء من حُريته الشخصية.

مي كساب على انستجرام

مسلسل فارس بلا جواز

وشاركت مي كساب مؤخرًا في مسلسل فارس بلا جواز، في المارثون الرمضاني الماضي 2021، مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، ومحمد طعيمة، بجانب نُخبة من النجوم كضيوف شرف، منهم صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، ومن النجمات بشرى، داليا البحيري، هيدي كرم، ويزو، هنادي مهنا، وعائشة عثمان.

ومسلسل فارس بلا جواز، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ومحمد فودي.

تابع مواقعنا