الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخ مواجهات ليستر سيتي ووست هام قبل موقعه الليلة

وست هام وليستر سيتي
رياضة
وست هام وليستر سيتي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:17 م

يلتقي فريق وست هام يونايتد، مع نظيره ليستر سيتي، اليوم الاثنين 22 أغسطس، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب لندن، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام المباراة بين ليستر سيتي ووست هام في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وواجه الفريقان بعضهما في 136 مباراة من قبل بجميع المسابقات، حيث حقق وست هام الفوز في 54 مناسبة، بينما انتصر ليستر سيتي في 49 لقاء، وحسم التعادل 33 مباراة.

وسجّل لاعبو وست هام يونايتد 224 هدف، بينما استقبلت شباكه في مباريات ليستر سيتي في 204 مرة.

وتعد أكبر نتائج انتصارات وست هام هي نتيجة 6-0 في فبراير 1923، بينما يعد الفوز الأكبر لـ ليستر سيتي أمام الفريق اللندني بنتيجة 5-0 في إبريل 1928.

وخسر فريق وست هام مباراتين فقط من آخر 8 مُواجهات بين الفريقين، وتعرض ليستر سيتي للهزيمة في لقاء وحيد خلال آخر 6 مباريات على ملعب لندن، وكان آخر انتصار للثعالب في ملعب وست هام يونايتد في ديسمبر 2019.

وواجه دافيد مويس مدرب وست هام، رودجرز مدرب ليستر سيتي، في 10 مباريات سابقة، حيث حقق مدرب الفريق اللندني الفوز في مباريات، وتعادل في اثنين، وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

وحقق وست هام، الفوز في أولى مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم على حساب نيوكاسل بنتيجة 4-2، بينما انتصر ليستر سيتي أمام ولفرهامبتون بهدف دون رد.

جماهير أرسنال تطالب برحيل ويليان بسبب تصرفه بعد مباراة تشيلسي

تابع مواقعنا