الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم قنا: إنشاء وصيانة 55 مدرسة ضمن مبادرة حياة كريمة في دشنا

جولة نائب محافظ قنا
محافظات
جولة نائب محافظ قنا
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:30 م

أعلنت وفاء رشاد، مدير عام الإدارة التعليمية بمركز دشنا، اليوم الاثنين، أنه يجري إنشاء وصيانة 55 مدرسة ضمن مبادرة حياة كريمة في مختلف قرى المركز، ما بين إنشاء مباني جديدة تعلية المباني القائمة وصيانتها.

وأشارت رشاد إلى أن هذه المدارس سوف تساهم في زيادة عدة الفصول، ومن ثم خفض كثافة الطلاب بما يسهم في تحسين جودة التعليم وزيادة القدرة الاستيعابية للطلاب.

جاء ذلك خلال تفقد حازم عمر نائب المحافظ، عدد من المدارس التي يجرى إنشائها وصيانتها ضمن المشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري حياة كريمة.

واستهل نائب محافظ قنا جولته بتفقد مدرسة السمطا بحري الابتدائية، والتي شهدت إنشاء جناح جديد وعمل صيانة شاملة لكلا المبنيين القائمين بنسبة تنفيذ 100% ليصل إجمالي عدد الفصول بها إلى 60 فصلا.

كما تابع عمر الجولة بتفقد مدرسة الشهيد محمود الأمين الابتدائية، والتي تشهد إنشاء جناح جديد وصيانة المبنى القائم ليصل إجمالي الفصول الدراسية بها إلى 28 فصلا.

واختتم نائب محافظ قنا جولته بتفقد مدرسة ف أو قبلي الإعدادية الجديدة، والتي تضم 6 فصول دراسية، تم إجراء صيانة شاملة لها بنسبة تنفيذ 100% ومدرسة ف أو قبلي الابتدائية والتي تضم 2 مبنى بإجمالي 29 فصلا، وتم عمل صيانة شاملة لهما بنسبة تنفيذ 100%.

تابع مواقعنا