الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد ناجي يكشف حقيقة مفاوضات بيراميدز للتعاقد مع أحمد سامي

أحمد ناجي مدرب حراس
رياضة
أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 01:08 م

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حقيقة دخول بيراميدز في مفاوضات مع أحمد سامي، المدير الفني للموج الأزرق، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد كل ما قدمه في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأكد أحمد ناجي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه يشعر براحة نفسية وهو والجهاز الفني داخل نادي سموحة، موضحًا أن عقد أحمد سامي وجهازه مع الموج الأزرق ممتد لنهاية الموسم المقبل.

أوضح مدرب حراس مرمى سموحة، أن أحمد سامي، من المدربين المميزين، وتلقيه عروض في الوقت الحالي أمر منطقي، بعد المستوى المتميز الذي قدمه رفقة الفريق السكندري، منذ توليه المهمة.

وأشار ناجي خلال تصريحاته، إلى أنه لا يوجد مفاوضات مع بيراميدز في الوقت الحالي، ولكن أحمد سامي يستحق هذه الفرصة بعد مستواه المتميز رفقة نادي سموحة.

مستويات مميزة لـ أحمد سامي مع سموحة

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن وجود مفاوضات بين أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، وإدارة نادي بيراميدز، لتولي القيادة الفنية للأزرق السماوي، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

ويقدم أحمد سامي، مستويات مميزة رفقة نادي سموحة منذ توليه القيادة الفنية للفريق السكندري، ومن المقرر أن ينتهي تعاقده مع الأزرق بنهاية الموسم المقبل.

تابع مواقعنا