الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي: سأظل أطالب بمقاطعة الفن الهابط الذي يهدم العقول والوجدان

محمد صبحي
فن
محمد صبحي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 01:59 م

قال الفنان محمد صبحي، إنه لن يكف عن محاربة الفن الهابط، الذي يقدم في السينما والدراما، الذي يؤثر بالسلب على المجتمع المصري، وعلى وجدان الشباب، مطالبًا الجمهور بعدم الإقبال على مثل هذه النوعية من الأعمال، حتى لا يجعلون المنتجين تقدم المزيد منها.

وكتب محمد صبحي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: سأظل أطالب بمقاطعة الفن الهابط، الذي يهدم العقول ويسوه الوجدان.. لا تجعلوا جيوب المنتجين تمتلئ بالملايين، فيقدمون المزيد.

محمد صبحي

محمد صبحي عبر فيس بوك

الفنان محمد صبحي

وفي وقت سابق، قال الفنان محمد صبحي، إن المسرح المدرسي غرس بداخله شغف الدخول إلى عالم المسرح والسينما، لافتًا إلى ضرورة التركيز في المدارس على الأنشطة الثقافية التي تشكل وجدان الطفل بجانب المحتويات العلمية.

أضاف صبحي، خلال فعاليات المهرجان الثالث للفنون المسرحية لطلاب المدارس، إن الرسائل السلبية التي تصل من الأعمال الفنية باختلافها سواء الأفلام والمسرحيات للطلاب تؤثر على أفكارهم ووجهات نظرهم، قائلًا: أعظم تعليم في مصر يهدمه فيلم ومسرحية.

وقدم الفنان محمد صبحي عدد كبير من الأعمال الفنية الهادفة، أبرزها مسلسل يوميات ونيس، الذي حرص من خلالها على تغريس بعض القيم والمباديء في الوجدان، حيث ناقش من خلاله علاقة الآباء بالأبناء، وكاشفًا عادات الأسرة المصرية في تربية أبنائها، ونال هذا العمل على إعجاب الكثير من الجمهور، ومازال يلاقي إقبالًا جماهيريًا أكثر، في كل مرة يعرض فيها على الشاشات.

تابع مواقعنا