الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس جار وصديقه سكبا ماء نار على معاق ذهنيًا ووالديه بالغربية 15 يومًا

حبس المتهمين بسكب
محافظات
حبس المتهمين بسكب ماء نار على معاق ذهنيا ووالديه بالغربية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 02:15 م

قرر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، تجديد حبس جار وصديقة في واقعة سكب "ماء نار" على طفل معاق ذهنيا ووالديه بقرية كفر المحروق بدائرة مركز كفر الزيات 15 يوما على ذمة التحقيقات.  

كما قررت عرض الأب المجني عليه الأول على مصلحة الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وتعذر عرض الزوجة والابن لعدم استقرار حالتهما واستمرار احتجازهما بالعناية المركزة بمركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام تحت الملاحظة الطبية؛ نظرا لتعدد إصابتهما بالجسم والوجه.

وكانت قرية كفر المحروق التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية  قد شهدت واقعة مأساوية بشعة حينما أقدم جار وصديقة على إلقاء ماء نار على أسرة مكونة من ثلاثة أفراد بينهم طفل معاق ذهنيا، أمام المواطنين بالقرية؛ مما أدى لإحداث إصابات بالغة بهم ونقلهم إلى مركز الحروق بالمستشفى  في حالة خطيرة بسبب معاتبة الأب لصديق جاره بسبب سرعته الزائدة بموتوسيكل أثناء مروره بالشارع. 

 

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بوصول 3 مصابين مقيمين بقرية كفر المحروق بدائرة المركز، بحروق بالغة نتيجة إلقاء ماء نار عليهم إلى مستشفى كفر الزيات العام.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة مرسي. ا 52 عام موظف بهيئة الإسعاف بكفر الزيات وزوجته حمدية. ح 48 سنة معلمة بمدرسة كفر المحروق الابتدائية، ونجلهم إسماعيل. م 20 عام من ذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيًا، وفاقد السمع بحروق من الدرجات الثلاثة بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقل الزوجة والابن إلى العناية المركزة لإصابتهما البالغة في الوجه وباقي الجسم.

وتبين من تحريات المباحث أن كلا من  م. ش 20 عام دون عمل المتهم الأول، وي. ر 23 سنة عامل وجار المجني عليهم المتهم الثاني، خلف ارتكاب الواقعة حيث نشبت مشادة كلامية بين الأب وجارة المتهم الثاني، بسبب قيام المتهم الأول باستقلال موتوسيكل مسرعا أثناء سيره بالشارع.

تابع مواقعنا