رئيس التحرير
محمود المملوك

كان عنده كورونا.. العثور على جثة سائق توك توك في حالة تعفن داخل منزله بالدقهلية

جثة (أرشيفية)
جثة (أرشيفية)

عثر أهالي منطقة البر الثاني التابعة لبندر المطرية في محافظة الدقهلية، على جثة سائق توك توك في حالة تعفن داخل منزله.

تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من المدعوة نعيمة محمد شلبي الشوربجي، 48 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمنطقة البر الثاني بندر المطرية باكتشافها وفاة شقيقها المدعو محمد محمد شلبي  الشوربجي، 39 سنة، سائق توك توك، ومقيم بذات العنوان داخل مسكنه الملاصق لمنزل شقيقته المبلغة.


وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن المنزل مكون من طابق واحد بالطوب الأحمر والمونة الأسمنتية، ووجود جثمان المذكور مسجى على ظهره بأرضية صالة المنزل في حالة تعفن يرتدى ملابسه كاملة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثمان وقررت نقله لمستشفى المطرية المركزي، وبسؤال المبلغة قررت بانبعاث رائحة كريهة من منزل شقيقها وحال استبيانها الأمر فوجئت بوفاته، مضيفة أنه يقيم بمفرده وكان يعاني من ارتفاع بدرجة الحرارة واشتباه إصابته بفيروس كورونا وكان يعالج بالمنزل ولم تشاهده منذ فترة، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بالكشف الظاهري على الجثمان، حيث تبين أنه في حالة تعفن ادعاء اشتباه كورونا ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2073 لسنة 2021 إداري مركز المطرية، وجارى العرض على النيابة العامة.