الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج تظلمات الثانوية العامة 2021

نتائج تظلمات الثانوية
تعليم
نتائج تظلمات الثانوية العامة 2021
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:19 م

يترقب الكثير من طلاب الثانوية العامة على نتائج  التظلمات 2021، حيث طرحت الوزارةرابط تظلمات الثانوية العامة 2021، مشيرة أن التظلمات تتم مجانا هذا العام، مشددة على جميع الطلاب بتنفيذ جميع التعليمات الخاصة بطرق التسجيل على الرابط للتظلمات.

ويعرض القاهرة 24 خطوات تظلمات الثانوية العامة 2021:

خطوات تظلمات الثانوية العامة 2021

- يقوم الطالب بالدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة 2021.

- كتابة الرقم القومي الخاص به.

- كتابة البريد الموحد.

- كتابة كلمة مرور البريد.

- الضغط على زر «تسجيل الدخول».

وزير التعليم يكشف عن ملاحظات مهمة حول تظلمات الثانوية العامة 2021

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ملاحظات مهمة حول نتائج التظلمات الثانوية العامة، قائلًا: "كانت دائما وتاريخيا تختص بالتحقق من نسبة ورقة الإجابة لصاحبها، بالإضافة إلى التأكد من تصحيح كل الأسئلة، والتأكد من الرصد الصحيح للدرجات ولكنها لا تتدخل في تقدير الدرجات وهذا ما يتم كل عام".

وأضاف شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك، أن تقدير الدرجات هو شأن أكاديمي من صميم عمل المؤسسة التعليمية وينفذه المصحح وبالتالي لا يجوز التظلم بشأنه.

تفاصيل انتظام الدراسة العام المقبل

قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة أعلنت بالفعل أنه سيكون الحضور كاملًا خلال العام الدراسي المقبل بالمدارس، حيث يتم التشديد على الالتزام بالغياب والحضور.

وأضاف المصدر لـ القاهرة 24، أن الوضع الوبائى تتبعه تطورات وقرارات جديدة، منها الالتزام بكافة أيام الدراسة، لكن حتى الآن لم يتم تحديد أي مستجدات بشأن تقليل أيام الدراسة.

وزير التعليم يكشف عدد عدد المتقدمين بعد ساعات من إتاحة باب التظلمات

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عدد المتقدمين بعد ساعات من إتاحة باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة.

وكتب شوقي عبر صفحته على موقع فيس بوك: تم استقبال 107 آلاف تظلم في 553 ألف ورقة امتحانية منذ الساعة الثالثة عصرا حتى الآن، والباب مفتوح لمدة أسبوع لتلقي التظلمات.

وزير التعليم عن العام الدراسي الجديد 

وفي وقت سابق أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد 2021/2022 يبدأ بشكل نظامي بحضور كامل من الطلاب مع تفعيل الحضور والغياب، وإلزام المعلمين والإداريين على الحضور.

وأضاف الوزير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك، أن تكون المصادر الرقمية والأونلاين مكملة للعملية التعليمية، وليست بديلًا لها إلا في حالات الضرورة القصوى والوباء. 

تابع مواقعنا