الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التخطيط تجتمع بالشباب الدارسين بالخارج عبر زووم غدًا

هالة السعيد- وزيرة
تقارير وتحقيقات
هالة السعيد- وزيرة التخطيط
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:11 م

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عقد اجتماع للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، غدا الثلاثاء مع الشباب الدارسين بالخارج عبر تطبيق زووم.

وجاء ذلك في ضوء الاستراتيجية الوطنية لشباب المصريين الدارسين بالخارج، التي أطلقتها وزارة الهجرة، وضمن أنشطة مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين الدار سين بالخارج ميدسي MEDCE.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء الحديث عن استراتيجية الدولة والتنمية المستدامة والاستماع لأفكار ومقترحات شباب الدارسين بالخارج، والحديث عما يجري على أرض مصر من تنمية، وكذلك ما واجهناه من تحديات.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، إننا في عهد جديد تهتم فيه القيادة السياسية بالشباب لتكوين الصفوف الثانية ومنحهم الفرص الحقيقية للتمكين والقيادة، فإننا نشهد عصرا ذهبيا للشباب في المرحلة الحالية ومشاركتهم في صنع القرار السياسي أصبحت واقعا ملموسا.

ولفتت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن مركز الحوار وفر العديد من الفرص التدريبية في عدد من الوزارات منها الهجرة والتخطيط والبيئة وهيئة الاستثمار ومركز معلومات مجلس الوزراء، كما أنه من ضمن أنشطة مركز الحوار ما قدمه من توعية للشباب ليتحدثوا عن وطنهم بالحقائق وتوضيح الأمور، والتأكيد على جهد مصر العظيم خلال الأعوام الماضية.

وفي وقت سابق، أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اختيار 19 ممثلًا من 19 دولة حول العالم، ليمثلوا مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب المصريين الدارسين بالخارج ميدسي MEDCE، مضيفة أن عدد الذين سجلوا للالتحاق بعضوية مركز الحوار بلغ 1146 شابا وفتاة.

ولفتت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن مركز الحوار وفر العديد من الفرص التدريبية في عدد من  الوزارات منها الهجرة والتخطيط والبيئة وهيئة الاستثمار ومركز معلومات مجلس الوزراء، معلنة عن عقد اجتماع للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قريبا في شهر أغسطس الجاري مع الشباب الدارسين بالخارج عبر تطبيق زووم، وذلك للحديث عن استراتيجية الدولة والتنمية المستدامة والاستماع لأفكاركم ومقترحاتكم.

تابع مواقعنا