السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة سائق برش خرطوش خلال مشاجرة بسبب خلافات مالية بالخانكة

مشاجرة - أرشيفية
محافظات
مشاجرة - أرشيفية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:59 م

أصيب سائق توك توك برش خرطوش في الظهر، إثر مُشادة نشبت بينه وبين آخر، لوجود خلافات مالية بينهما، تطورت لمُشاجرة وتدخل شخص آخر لمناصرة الطرف الآخر، ما أسفر عن إصابته، وجرى نقله لمستشفى الدمرداش، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد شريف الدخاخني، مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شارع بين السورين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين رمضان، ر، م 28 سنة، سائق توك توك، سبق اتهامه في 9 قضايا: مخدرات، سلاح، وسرقة وسائل نقل، مصاب برش خرطوش بالظهر، وطرف ثان أشرف، ح، غ 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 2 قضية، وكرم، أ، أ ع، وشهرته كرم عصفورة، 19 سنة، سائق، جميعهم مقيمين دائرة المركز، وذلك لوجود خلاف مالي بين الأول والثاني.

وتجدد الخلاف بالشارع محل سكنهم، وتطورت المُشادة الكلامية لمشاجرة تدخل خلالها الثالث لمؤازرة الثاني، وتعدى كل من الطرفين على الآخر بالضرب، وأطلق الثاني عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته، مُحدثًا إصابة الأول وفر هاربًا، جرى ضبط طرفي المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا