السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل الفار: ندمت على انتخاب هاني شاكر لأنه مسألش عني في مرضي.. وعندي أمل أرجع تاني │ حوار

عادل الفار ومحررة
فن
عادل الفار ومحررة القاهرة 24
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 04:31 م

لمع الفنان عادل الفار في فن المونولوج، والذي استطاع من خلاله ترك بصمة مختلفة ميزته عن الذين سبقوه، فبدأ مشواره الفني من خلال العمل بالأفراح والملاهي الليلية وتقليد عدد من النجوم، حتى شارك في السينما، وأصبح الجمهور يردد أفيهاته.

تعرض عادل الفار لأزمة صحية ودخل في غيبوبة مؤخرًا، لكنه استطاع تخطيها والخروج منها، بعد معاناة لأيام، ليلتقيه القاهرة 24 ويجري معه هذا الحوار، للحديث عن وعكته الصحية الأخيرة، ومعرفة سبب غيابه عن الأنظار، فإلى نص الحوار..

في البداية.. حدثنا عن تفاصيل أزمتك الصحية الأخيرة؟

فجأة حدث لي نهجان لدرجة إن روحي كانت هتطلع وفضلت ساكت وقولت إنها هتروح، ولكن زوجتي صممت على ذهابي للمستشفى، وبمجرد وصولي أغمى عليّ ودخلت في غيبوبة لمدة 24 ساعة، وزوجتي افتكرتني توفيت، واهتموا بيا جدا في المستشفى وأجريت العديد من التحاليل والإشاعات، وأخذت الكثير من الحقن، ثم استعدت وعيي، ودخلت في العناية المركزة لمدة 3 أيام، وتلك ثالث مرة أمر بأزمة صحية، ولكنها كانت الأصعب عليّ، حيث عانيت مع انخفاض ضغط الدم، ومبقاش في أي حركة تماما في جسمي.

ما السبب وراء مرضك ودخولك في غيبوبة؟

الأزمة الصحية جات فجأة، وقالوا لي سببها التدخين، ولكن أنا بطلت التدخين والشقاوة من 6 شهور، لإني أخذت درس بعد تعبي خلال الفترة الماضية، ودائمًا كانوا ينصحوني بتركها ولكني كنت أتجاهل تلك النصائح، وكان صعب أبطلها لإني كنت بشرب سجاير كتير، نحو علبتين في اليوم، وبنصح الشباب ياخدوا بالهم من صحتهم، ويبطلوا السجاير والشقاوة لإنها بتضر جسمك، لإن البلد محتاجة شباب واعي ومثقف ومحترم.

ما موقف نقابة المهن الموسيقية تجاهك في أزمتك الصحية؟

هاني شاكر لا سأل ولا عمل أي حاجة، وأنا كنت من عشاقه ولكني نادم على انتخابي له، ولكن أشرف زكي إنسان محترم ولم يتركني في محنتي وبعتلي فلوس، وأوصى نهال عنبر بالتواصل معي والاطمئنان على صحتي، وأوجه لهم الشكر، وخالد عجاج وحلمي عبد الباقي وسامح يسري اهتموا بالسؤال عني في أزمتي الصحية الأخيرة، ولكن الباقي محدش سأل.

هل هناك من كنت تتوقع أن يسأل عنك ولم يفعل بين زملائك الفنانين؟

ناس كتير كنت متوقع إنها تسأل عليا زي مصطفى قمر وحكيم ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق، لإن الناس دي كنا طالعين سوا ودفعتي وبدأنا سوا، وكنا على طول مع بعض في كل الأفراح، فعيب عليهم ومش عايز منهم حاجة، ولا حد سأل حتى بالتليفون، أنا مش عايز منهم حاجة، كفاية السؤال بس، لإنه بيريحني نفسيًا، وأنا اتفاجئت بناس معرفهاش بتكلمني بتسأل عليا.

آخر أعمالك كان مسلسل الفتوة.. فما سبب غيابك خلال الفترة الماضية عن الأعمال الفنية؟

اتعرض عليا أكثر من عمل بعد الفتوة، ولكني تعبت وأصبحت أعتذر عن الأعمال التي تعرض عليّ، لعدم استطاعتي التواجد في اللوكيشن، والشغل مش زي الأول، ولكن أنا بحضر لشغل وبجهز نفسي، وعندي أمل أرجع تاني أشارك في الأفراح وأمثل في الأفلام، وعندي رغبة وحماس أرجع تاني.

هل تعاني من أمراض أخرى خلال الفترة الحالية؟

لسة العمود الفقري تاعبني شوية لما بقف وأمشي كتير، وهبدأ في علاجه خلال الفترة المقبلة، وهيحتاج جلسات علاج طبيعي.

هل تسمع أغاني المهرجانات؟

بجهز لأغنية للسخرية من المهرجانات وقريبًا أضع لها لحنًا، وللأسف مطربي المهرجانات لديهم جمهور، وما يقدمونه ليس به أية فكرة، وبقول لهاني شاكر كيف تغني مهرجان بنت الجيران، وتكون النقيب، عيب عليك.

ما الرسالة التي ترغب في توجيهها لجمهورك وعائلتك؟

بشكر جمهوري على حبهم وسؤالهم عني طوال فترة مرضي، وبدعي ربنا أقوم السلامة وأقدم لهم كل جديد.

تابع مواقعنا