الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يستعين بـ الزناتي لوضع شروط مسابقة الدوري القادم

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:09 م

يدرس اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد، الاستعانة بحسام الزناتي، في وضع جدول الدوري العام للموسم القادم، والذي سيتعرض للعديد من الإيقافات بسبب المنتخب الوطني الأول وهو ما يجعل انتظام المسابقة بالشكل الطبيعي صعب.


وكان الموسم الحالي من مسابقة الدوري، تعرض لضغوطات كبيره جدا، وتوقفات كثيرة بسبب المنتخب الأولمبي وأولمبياد طوكيو، وأيضا بسبب فيروس كورونا المستجد، مما أدى لضغط مباريات الدوري، وعدم انتهاء المسابقة في وقتها الطبيعي والمحدد، لتنتهي يوم 27 أغسطس الجاري.


وفي سياق آخر، طلب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، من لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، إعداد تقرير شامل عن الأخطاء التي وقعت من تقنية الفار هذا الموسم، خاصة عدم وجود أجهزة مثل خط المرمة وغيرها بالإضافة إلى أخطاء الحكام.

إقامة معسكرات تدريبية لحكام تقنية الفيديو

 

مجاهد شدد على لجنة الحكام بضرورة إقامة معسكرات تدريبية لحكام تقنية الفيديو، لتجنب الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى.


كما تنتظر اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، دعم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإرسال مبلغ 250 ألف دولار لتدعيم مشروع الهدف، وذلك بعد التقرير الأخير الذي تلقاه عن استكمال العمل في المشروع، وأيضا دعم الكرة النسائية والمنتخبات بمبلغ 200 ألف دولار أيضا في إطار الدعم السنوي للنشاط.


كان أحمد مجاهد طلب من الإدارة المالية بالاتحاد تقريرًا وافيًا عن أرصدة الاتحاد في جميع البنوك، وخاصة تحويلات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من دعم إلى غيرها من الأمور المالية.

تابع مواقعنا