الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى جامعة المنوفية: طبيب نفسي للتعامل مع لاعبات أتوبيس كرة السرعة

مستشفى جامعة المنوفية
محافظات
مستشفى جامعة المنوفية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:07 م

كشف الدكتور أحمد صبري، مدير المستشفى الرئيسي بجامعة المنوفية، الدفع باستشاري نفسي، للتعامل مع المصابات في حادث أتوبيس فريق كرة السرعة، بعد عمليات البتر التي تعرضن إليها، عقب الخضوع لعمليات جراحية أمس، جراء الحادث المروع الذي شهده الطريق الزراعي أمام مركز قويسنا بالمنوفية.

 

 

مدير مستشفى جامعة المنوفية يوضح تطورات الحالة الصحية للاعبات فريق كرة السرعة
 

 

أكد الدكتور أحمد صبري، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن حالة المصابات مستقرة عقب إجراء العمليات الجراحية وحاليا يخضعن للعلاج في قسم العناية المركزة على أيدي استشاريين وأطباء مستشفيات جامعة المنوفية، ويستقبلون كامل الرعاية طبقا لتوجيهات الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

توفير استراحات لأسر فريق كرة السرعة 


أشار صبري خلال تصريحاته، إلى أن أسر اللاعبات المصابات من خلال حادث فريق كرة السرعة، متواجدين في استراحة مستشفيات جامعة المنوفية، تحت رعاية الجامعة، للاطمئنان على حالتهم الصحية، مؤكدا على دعم الجامعة الكامل لهم خلال مدة الإقامة في المستشفى.

 

أوضح أن لاعبات كرة السرعة يحتاجون بعد الخروج لمتابعة في المنزل، لتغيير على الجروح حتى تمام الشفاء وبعد فتره يتم تركيب أجهزة تعويضية، مؤكدا أن وزير الشباب والرياضة قد أكد أن الدولة لن تترك أبنائها وهم متكفلين بكافة الأجهزة التعويضية للاعبات.
 

تابع مواقعنا