الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. فرجاني ساسي يطالب الزمالك بمكافأة الدوري

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:32 م

اقترب نادي الزمالك بشدة من الحصول على بطولة الدوري العام هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة، وفي حال الفوز يحصل بشكل رسمي على درع الدوري.

الزمالك يحتل صدارة الدوري العام برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وتتبقى جولتان فقط على نهاية المسابقة.

علم «القاهرة 24» أن محامي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، يجهز حاليًا مذكرة إلى اتحاد الكرة المصري يطالب فيها بحصول التونسي على مكافأة الدوري خاصة أنه كان أحد الأسباب في التتويج بها هذا الموسم.

أضاف المصدر أن فرجاني ساسي شارك في معظم المباريات ببطولة الدوري، ويحق له الحصول على لقبها، خاصة وأنه ضمن بنود العقد المبرم بين الطرفين منذ توقيع التونسي مع الفريق الأبيض.

فرجاني ساسي يرحل عن الزمالك وينضم للدحيل

الجدير بالذكر أن فرجاني ساسي رحل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وانضم إلى الدحيل القطري، بعدما انتهى عقده رسميًا مع الأبيض، ورفض التجديد بسبب عدم الاتفاق المالي.

من جانبه قدم نادي الزمالك شكوى ضد اللاعب وناديه الجديد، لعدم استكمال الموسم، وهو ما يخالف بنود الاتحاد الدولي الذي اعترف بانتهاء بطولة الدوري المصري خلال شهر أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا