الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عطل في سيستم البنك الأهلي فرع طما بـ سوهاج يؤخر صرف رواتب الموظفين

البنك الأهلي المصري
محافظات
البنك الأهلي المصري - أرشيفية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 07:03 م

اشتكى عدد كبير من الموظفين ممن يتعاملون مع البنك الأهلي، فرع طما شمال محافظة سوهاج، من تأخر صرف رواتب المحولة لدى فرع البنك أو صرفها غير كاملة دون معرفة الأسباب.

كما اشتكى آخرون من سحب مرتباتهم غير كاملة لأسباب غير مفهومة حتى الآن، وقدموا شكاوى إلى فرع البنك الأهلي لمعرفة السبب.

يقول "عطوة. م" 53 عامًا، موظف بالتربية والتعليم: "المفروض إن مرتبي تم تحويله من وحدة الدفع بالإدارة التعليمية يوم الخميس الماضي، وعندما ذهبت إلى ماكينة السحب لدى البنك الأهلي لصرف مرتبي، وجدته ناقص أكثر من 1500 جنيه دون أي أسباب".

يضيف "محمد. م" مدرس، "أنا محول مرتبي على البنك الأهلي والمفترض إني أصرف 2600 بعد خصم قسط البنك وهو 800 جنيه، لكني فوجئت أن المتبقي هو 1800 جنيه فقط ولم يتم صرف باقي مرتبي كاملًا".

المشكلة تكررت مع العشرات من الموظفين الذين اشتكوا من نقص رواتبهم عن شهر أغسطس المحولة من جهة عملهم إلى البنك، ومنهم من لم يقم بصرف راتبه حتى اللحظة.

بالتواصل مع البنك الأهلي فرع طما أكد مصدر من داخل البنك لـ«القاهرة 24» أن السبب في المشكلة هو عطل في «سيستم»، مشيرًا إلى أن أغلبية العملاء من الموظفين أصحاب المرتبات المحولة لدى البنك تأثروا بهذه المشكلة.

أضاف المصدر أن أكثر من فرع على مستوى المحافظة تأثر بهذه المشكلة، مشيرًا إلى أن البنك يعمل حاليًا على إصلاح المشكلة منذ يوم الخميس الماضي، متوقعًا أن يتم الانتهاء منها غدًا أو بعد غدٍ على الأكثر.

تابع مواقعنا