رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان بعد حفله في الساحل الشمالي: شكرًا بلدي الغالية مصر وجمهوري

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:22 م

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من حفله بالساحل الشمالي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في جولف بورتو مارينا، في واحدة من أقوى الحفلات التي أحياها، حيث شهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا ورفع شعار كامل العدد، بسبب ضخامة أعداد الجماهير التي وصلت لـ 100 ألف مواطن.

وكتب محمد رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك: «الحمد لله ثم شكرًا بلدي الغالية مصر شكرًا جمهوري شكرًا لكل القائمين على الحفلة».

وأبهر محمد رمضان جمهوره في الحفل بالعديد من الفقرات، حيث قدم رمضان العديد من الاستعراضات الراقصة، بالإضافة إلى استخدام الألعاب النارية، وفي البداية دخل رمضان المسرح بسيارة لامبورجيني سوداء مطلية باللون الذهبي، مكتوب على الجزء الأمامي منها «نمبر وان»، كما شارك الطفل منذر مهران محمد رمضان مقدمًا معه أغنيتين، وهما القمر ومصباح علاء الدين، ليقدما بعض الحركات الاستعراضية التي ظهرا بها في الكليب سابقًا، ليشعلا حماس الجمهور.

محمد رمضان عبر انستجرام 

عزاء حماة محمد رمضان 

كان محمد رمضان استقبل أمس عزاء والدة زوجته نبيلة يوسف حلمي بساحة مسجد شرطة الشيخ زايد، والتي توفيت أول أمس السبت بشكل مفاجئ، ما اضطر رمضان للعودة إلى القاهرة بعد إحيائه حفلًا يوم الجمعة الماضي بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

محمد رمضان 
حفل محمد رمضان 

وحرص مجموعة من نجوم الفن على حضور العزاء منهم: الفنان أحمد فهمي، عصام كاريكا، عمرو محمود ياسين، مصطفى كامل، ناصر البرنس، صبري نخنوح، لؤي دعبس، شريف باهر، حسام الحسيني، الإعلامي خيري رمضان، الشيخ محمود الشحات أنور، النائب علاء عابد.

محمد رمضان 
حفل محمد رمضان
محمد رمضان 

كان الفنان محمد رمضان، نعى والدة زوجته من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، إذ كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب».