السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الآثار يعقد اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية لوزارة السياحة

 الدكتور خالد العناني
تقارير وتحقيقات
الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:03 م

عقد اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعًا موسعًا لمناقشة أخر مستجدات الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة السياحة والآثار على شبكة الانترنت، وذلك بحضور الدكتور خالد شريف مستشار الوزير للتحول الرقمي، ولمياء كامل مساعد الوزير للترويج، وآلاء سمير مدير عام إدارة التحول الرقمي بالمجلس الأعلى للأثار، وعدد من قيادات الوزارة ووزارة الاتصالات والشركة المنفذة للبوابة.

بدأ الاجتماع بقيام الشركة المنفذة باستعراض كافة التفاصيل المتعلقة بالبوابة واستراتيجية وخطوات تطوير البوابة الرسمية للوزارة، والتي سوف تكون نافذة شاملة لأخبار الوزارة والمعلومات المتعلقة بالأنشطة والفعاليات المختلفة، فضلا عن إتاحة كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين معها من جهات مرخصة أو راغبة في الحصول على التراخيص المختلفة في قطاعات السياحة والآثار.

وزير الآثار يناقش  يعقد اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية لوزارة السياحة 

ووجه الوزير، خلال الاجتماع بإجراء بعض التعديلات الخاصة بالتصميم العام للبوابة وما تحتويه من أبواب وملفات، وذلك بما يتسق مع الاستراتيجية الإعلامية للوزارة والتي تم الانتهاء واستلام النسخة النهائية منها الأسبوع الماضي. 

وأوضح الدكتور خالد شريف أن الشركة المنفذة لعملية تطوير البوابة سوف تعمل خلال الفترة القليلة القادمة، على تنفيذ التعديلات التي تم الاتفاق عليها اليوم مستهدفين إطلاق الموقع في تنسيق كامل مع مشروعات ميكنة الخدمات المختلفة بالوزارة.

وأضاف أن تطوير هذا الموقع يأتي في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون المبرم بين وزارتي السياحة والآثار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتفعيل عدد من مشروعات التحول الرقمي.

تابع مواقعنا