الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيقات بوفاة طالب ببنها: طليق شقيقته ووالده قتلوه بسب تمكين شقيقته لشقة الزوجية

المجنى عليه
محافظات
المجنى عليه
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:36 ص

كشفت تحقيقات المباحث الجنائية بالقليوبية، بواقعة وفاه طالب وإصابة نجل عمه (مدرس)، بقرية بطا التابعة لمدينة بنها، على يد ثلاث أشخاص، وهم طليق شقيقه المجنى عليه ووالده وشقيقه، أن سبب ارتكاب الواقعة خلافات النسب بعد ان حصلت شقيقته علي حكم بتمكينها من شقة الزوجية من طليقها في بنها مما اشعل الخلافات بينهما. 

وأشارت التحقيقات إلى أنه زاد الصراع بينهما عندما انتقلت شقيقة المجنى عليه للعيش في شقة الزوجية بصحبة أولادها الصغار، فقام المتهمين بالشجار بالعصى والشوم مع شقيقها أثناء تواجده لمحل خاص به، من أجل تهديدهم الا إنه لقى وفاته في الحال على إثر ضربه بعصا خشبية على رأسه وأصيب معه نجل معه. 

وأضافت التحقيقات،أن المتهمين اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأنهم لم يقصدوا قتله.
 

وكان اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها بوجود هجوم ملثمين على طالب صاحب محل بقالة بقرية بطا مركز بنها ووجود متوفي ومصاب.
 

 

تمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بالمديرية بالقليوبية من كشف غموض الواقعة وتبين أن المتهمين صاحب محل دراجات بخارية وعاملان هاجم المجني عليه وأبن عمه بسبب خلافات النسب والمصاهرة أمام محل يمتلكه القتيل بقرية بطا وانهالوا عليهما بالشوم والعصي وفروا هاربين.

المجنى عليه احمد سامى


ونجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبطهم وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم، وبسؤال المصاب الثاني مدرس مصاب بجروح قطعية وكدمات متفرقة قال إنه حال تواجده رفقة المتوفى أمام المحل الخاص به حضرت سيارة يستقلها 3 أشخاص عاملان وصاحب معرض دراجات نارية قاموا بالتعدي عليه بواسطة عصا خشبية محدثين إصابته وإصابة المتوفي التي أودت بحياته وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب المصاهرة.


وبسؤال شقيق المتوفي موظف بإحدى الشركات أيد ذلك، واتهم المذكورين بارتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين المذكورين وكذا الأداة المستخدمة في الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة. 

 

تابع مواقعنا