الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«لن يمر مرور الكرام».. تعليقات غاضبة بعد إعلان «الأوليمبي» الحداد لغرق طفل بحمام السباحة

جنازة الطفل سيف
محافظات
جنازة الطفل سيف
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 09:06 ص

شهدت الصفحة الرسمية للنادي الأوليمبي بالإسكندرية، تعليقات غاضبة من أعضاء النادي وغيرهم، وذلك على منشور إعلان الحداد بالنادي على وفاة الطفل السباح سيف إسلام؛ الذي وافته المنية مساء الأحد بعد أن ظل في غيبوبة على مدار 80 يوما علي أثر تعرضه للغرق داخل حمام السباحة الخاص بالنادي.

"الحادث لم يمر مرور الكرام".. بهذه العبارة علق عدد من أعضاء النادي علي منشور إعلان الحداد، وقال نضال إمام؛ عضو بالنادي، أن الإدارة مطالبة بالإعلان عن الشخص الذي قام بمسح محتويات كاميرات المراقبة بالنادي عقب الحادث، وذلك حسبما أعلنوا من قبل، مشيرا إلى أن الحداد لن يعوض أسرة الطفل.


«حق سيف في رقبتنا».. قالتها كنزي محمد، مشيرة إلى أن حقيقة غرق سيف بحمام السباحة اختفت بمسح التسجيل من الكاميرات من أجل حماية الفاعل والمسؤول عن الواقعة، بأعتباره خط أحمر لدى النادي، متسائلة: "كيف نأمن لأبنائها بالتواجد في النادي بعد رد الفعل تجاه هذا الحادث؟".


فيما علق  شخص يُدعى عمرو جمعة قائلا: "تقتلوه من إهمالكم وتعملوا حداد!!.. ربنا ينتقم منكم حسبي الله ونعم الوكيل، وجعتوا قلوبنا كلنا"، وطالب بمحاكمة جميع المدربين الذين كانوا متواجدين في حمام السباحة لحظة غرق الطفل.

جنازة الطفل سيف

 


فيما قال ربيع النني "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مقصر في حق سيف ولا بد من حساب وتغيير إدارة النادي بأكملها وأيضًا رئيس النادي والمدرب المسئول عن تدريب سيف في السباحة لإهماله، ولا بد من وقفة داخل النادي حتي يرجع حق سيف وحسبي الله ونعم الوكيل".

وفي سياق متصل، قالت رانيا العسال؛ عضوة بالنادي، أن نظرة الحسرة والقهر التي ظهر عليها والدة ووالد سيف في جنازته اليوم  هي حالة مؤقتة تحت تأثير الصدمة والحزن والألم ولوعة الفراق، مضيفة: "اوعوا تفتكروا أن الحادث مر مرور الكرام، محكمة السماء أصعب بكتير، وعند الله تلتقى الخصوم وهنشوف نهاية الظالم".

وشيع ظهر أمس، المئات من أقارب وأصدقاء أسرة الطفل سيف إسلام؛ غريق حمام السباحة أثناء التدريب بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية، والذي وافته المنية مساء الأحد، بعد أن ظل في غيبوبة على مدار 80 يوما.

جنازة الطفل سيف

 


وخيم الحزن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،  عقب وفاة الطفل سيف إسلام، 7 سنوات، مساء الأحد، بعد 80 يومًا من وضعه على أجهزة التنفس، إثر تعرضه للغرق بحمام السباحة في النادي الأوليمبي السكندري، مطالبين برد حقه من إدارة النادي التي تقاعست عن حماية الأطفال.

وأعلنت أسرة الطفل سيف إسلام، وفاته، بعد فترة كبيرة من دخوله في غيبوبة، إثر تعرضه للغرق، داخل حمام سباحة النادي الأوليمبي السكندري.

ونشر إسلام على؛ والد الطفل، قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ابني الملاك النائم سيف إسلام والدفنة غدًا بمقابر الأسرة بمنطقة العامود.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة باب شرقي، بغرق الطفل سيف إسلام بحمام السباحة بنادي الأولمبي، وإيداعه بإحدى المستشفيات الخاصة.


وبالفحص تبين أن الطفل أصيب خلال التدريب في  نادي الأوليمبي، وتم نقله بواسطه ووالدته التي حاولت إسعافه في النادي دون جدوى، فتم نقله أحد المستشفيات الخاصة لإسعافه، وعقب توقيع الكشف الطبي جرى إيداعه العناية المركزة، بعد إصابته بغيبوبة لم يفق منها حتى وفاته أمس.

واتهمت أسرة الطفل الراحل، مجلس إدارة نادى الأوليمبي، بالإهمال والتسبب في وفاة نجلهم، مطالبين باستعادة حقه والتحقيق مع المتورطين في غرقه.

وباشرت نيابة باب شرق في الإسكندرية، التحقيق في الواقعة، وتم إيداعه أحد المستشفيات لتلقى العلاج، فيما تقرر غلق حمام السباحة واستمعت لشهود عيان الواقعة.

تابع مواقعنا