السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق داخل مستشفى لـ الصحة النفسية بحلوان

حريق - أرشيفية
حوادث
حريق - أرشيفية
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:27 م

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب، منذ قليل، بحديقة أحد مستشفيات الصحة النفسية بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة، دون وقوع أي خسائر بشرية.

دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، وتم فرض كردون أمني داخل المستشفى  لمنع امتداد النيران.

في سياق آخر، اندلع حريق بشقة في عقار بمنطقة النورة دائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، دون خسائر بالأرواح أو إصابات بشرية وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغا يفيد بنشوب حريق بشقة بعقار بمنطقة النورة دائرة القسم.

على الفور جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية أو إصابات.

بالمعاينة والفحص تبين أن الحريق نشب بشقة بالدور السابع بالعقار، كما أن الشقة مؤجرة إيجار قديم لـ طارق إ ط، 58 سنة، وأتت النيران على محتويات الشقة.

كما رجحت المعاينة الأولية بالشقة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي ولا توجد أية شبهة جنائية به، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

تابع مواقعنا