الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف سبب وفاة الفنان ماهر لبيب

ماهر لبيب
فن
ماهر لبيب
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:53 م

توفي الفنان ماهر لبيب، أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ72عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث تم تشييع الجثمان اليوم من كنيسة مارجرجس بمنطقة هليوبوليس.

كشف مصدر مقرب للعائلة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، سبب وفاة الفنان ماهر لبيب، وقال: إنه كان يعاني من مرض السرطان لمدة عامين، حيث اشتد عليه المرض بشكل شرس خلال أيامه الأخيرة حتى توفاه الله.

وفاة ماهر لبيب

جدير بالذكر أن الفنان ماهر لبيب تزوج من الفنانة الراحلة عواطف تكلا، والتي توفيت عام 2013، حيث أنجب منها ابنهما رأفت ماهر لبيب والذي اشتهر في طفولته بتقديم عددًا من الأعمال أبرزهما نجل الزعيم عادل إمام في فيلم كراكون في الشارع، ونجل فؤاد المهندس في فيلم البيه البواب.

قدم الفنان ماهر لبيب عددًا كبيرًا من الأعمال التي أنتجتها الكنيسة وكان له أثر كبير في الدراما القبطية، ويعد آخر أعماله كان فيلم نسر البرية الذي عرض عام 2014.

على جانب آخر، نعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان ماهر لبيب، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيسبوك: خالص التعازي القلبية لرحيل الفنان القدير ماهر لبيب الذي يُعدّ من رواد الميديا الدينية، وأحد أيقونات الدراما، نياحًا لروحه الطاهرة، وخالص العزاء والمواساة لأسرته وجمهوره ومحبيه.

تابع مواقعنا