الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يسري ينضم لـ مسلسل وعد إبليس مع عمرو يوسف

محمد يسري
فن
محمد يسري
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:25 ص

انضم الفنان محمد يسري، لأسرة مسلسل وعد إبليس، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، وبدأوا تصوير العديد من المشاهد في منطقة السادس من أكتوبر منذ بداية شهر أغسطس الجاري.

مسلسل وعد إبليس

كان اسم المسلسل في بداية الأمر العقد، مكون من 6 حلقات فقط من إخراج كولين تيج، وتم تغييره مع بدء التصوير، وتعكف أسرة المسلسل على قدم وساق للانتهاء منه في أقرب وقت استعدادًا لعرضه على منصة نتفليكس الإلكترونية مع بداية العام المقبل.

تدور أحداث مسلسل وعد إبليس في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يستخدم عمرو يوسف السحر في أعماله ويتعاون مع الشياطين لإنجاز ما يريده وتلعب الفنانة رزان مغربي دور شيطانة يستخدمها في أعماله خلال الأحداث، ويتزوج عمرو من الفنانة عائشة بن أحمد وتكون والدتها مها أبو عوف.

أبطال مسلسل وعد إبليس 

وضم مسلسل وعد إبليس العديد من الفنانين مع عمرو يوسف، كل من عائشة بن أحمد وأحمد مجدي ومها أبو عوف ومحمد يسري ومعتز هشام ورزان مغربي، والمسلسل من إخراج كولين تيج وإنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس.

أعمال عمرو يوسف

يعود عمرو يوسف للساحة الفنية بـ مسلسل وعد إبليس وللبطولات مرة أخرى بعد غياب ما يقرب من ثلاث سنوات، بعدما قدم مسلسل طايع عام 2018، وكان من المقرر أن يقدم في رمضان 2019 بطولة مسلسل خالد ابن الوليد واعتذر عن تقديمه، ليقرر المشاركة في عام 2020 بمسلسل الملك ليجسد شخصية الملك أحمس ولكنه لم يخرج للنور بعد، حيث أنه تم تأجيل ليكون في رمضان 2021، وبعد طرح البرومو الخاص به أصدرت الشركة المنتجة سينرجي قرار بإيقاف عرضه ليخرج عمرو يوسف من السباق الرمضاني للمرة الثالثة.

أعمال محمد يسري 

شارك الفنان الشاب محمد يسري نجل الفنان إبراهيم يسري في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بعملين دراميين ناجحين وهما مسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال وجسد خلاله دور شاب يُدعى سليم النجار، والمسلسل الثاني هو نجيب زاهي ذركيش مع الفنان القدير يحيى الفخراني مجسدًا شخصية شاب يُدعى مؤنس.

تابع مواقعنا