الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي لاكازيت وجاهزية أوديجارد.. أرسنال يكشف حالة لاعبيه استعدادًا لمواجهة وست بروميتش

أرسنال
رياضة
أرسنال
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:23 ص

كشف الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي، الحالة الفني والطبية للاعبي الفريق الأول، وذلك قبل انطلاق الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن تنطلق الجولة الثالثة من البريميرليج، يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري.

الموقع الرسمي لفريق أرسنال الإنجليزي، أعلن الحالة الطبية للاعبيه، قائلا: إن لاكازيت تعافى تمامًا من إصابته بفيروس كورونا، وعاد لتدريبات الفريق الجماعية.

أكد التقرير الطبي، أن بيلرين عاد أيضًا للتدريبات، والتقييم مُستمر لتحديد مدى جاهزيته للمُشاركة في المباريات المقبلة، أما عن مارتن أوديجارد، المنضم حديثًا لصفوف الجانرز، أصبح مُتاح للعب الآن، وتحديد المشاركة الأولى له في الدوري الإنجليزي.

أضاف البيان، أن تيرني عاد للتدريبات الكاملة، وتوماس بارتي من المقرر عودته للتدريبات بنهاية الشهر الحالي، ‏بالإضافة إلى جابريال الذي عاد للتدريبات بعد إصابته، وتعرض بن وايت وإصابته بفايروس كورونا، ولن يكون متاحًا للقاء الغد أمام ويست بروميتش.

من المقرر أن يُواجه أرسنال نظيره وست برومتش، غدًا الأربعاء، ضمن مُنافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أرسنال يحسم موقف محمد النني من الانضمام إلى منتخب مصر نهاية الأسبوع

تابع مواقعنا