السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يصف مقال محمد أمين “الممنوعون” بـ” الطائش” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 15/يناير/2019 - 10:59 م

انتقد الدكتور محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور، الصحفى محمد أمين بسبب مقال نشر بجريدة المصرى اليوم وحمل عنوان “الممنوعون”.

وقال الباز في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، دائما ما يطرح محمد أمين أفكار مبتورة أو منقوصة وغير مكتمله، وبمجرد ان تلمع الفكرة فى عقلة يدونها دون الاحاطة بكل جوانبها.

وأضاف الباز، ولذلك فإن معظم المقالات التى يكتبها الصحفى محمد آمين “طائشة”، حيث كتب الاخير مقالاً نشر اليوم، بعنوان “الممنوعون”.

وواصل الباز هجومه على محمد آمين: تسأل أمين خلال مقالة “اين ثوار 25 يناير واين ثوار 30 يوينيو؟، وتسأل أيضاً هل يمكن استضافة المستشارة تهانى الجبالى فى التيلفزيون المصرى؟ أو استضافة خالد يوسف والمحامى نور فرحات وغيرهم من الذين كتبوا بوستات سياسية الاجابة لأ، ووبساطة الدولة هى التى أفسدت الاعلام، وعلق الباز عليه:”عندما تقرأ المقال تشعر أنه يقول إن الإعلام بضاعه اتلفها الهوا السياسي وحرصه على الظهور الإعلامى طوال الوقت قد يدفعه إلى قول كلام يبدو “جرئ”.

وتابع الباز، لقد سأل هل يمكن استضافة المستشارة تهانى الجبالى فى القنوات الفضائية بطريقة الايحاء أن الجبالى ممنوعة من الظهور إعلاميا على الرغم من ظهورها مع الإعلامى أحمد موسي منذ 4 أيام تقريبا، كما تم استضافتها فى برنامج 90 دقيقة مرتين.

وآختتم الباز، آى معارضة يتحدث عنها محمد آمين ؟ ولو تم النظر الى المشهد فى مصر سنجد معارضين وما يمكن تسميتها “مناوئين” ثم نجد أعداء واضحيين.

تابع مواقعنا