الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حدث تاريخي في فرنسا بسبب ميسي

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:25 م

يستعد نادي استاد ريمس، لاستضافة ظهور الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأول مع باريس سان جيرمان في المباراة المقبلة، ضمن مُنافسات الدوري الفرنسي مع ارتفاع طلبات وسائل الإعلام قبل بداية المباراة.

يخوض ليونيل ميسي أول مباراة له مع باريس سان جيرمان ضد استاد ريمس الأسبوع المقبل، وأكد مدير المبيعات بنادي ريمس، أن النادي لديه ارتفاع كبير في مبيعات التذاكر، حيث يستعدون لاستضافة الأسطورة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

وفقًا لتقارير إعلامية فإن مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشينو سيدفع بمُواطنه ليونيل ميسي يوم الأحد المقبل أمام استاد ريمس في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث لم يشارك ميسي العملاق الباريسي منذ انتقاله مجانا من نادي برشلونة يوم 10 أغسطس الجاري.

أوضح ألكسندر جينين، مدير مكتب التذاكر بالنادي وفي حديثه إلى  صحيفة ليكيب الفرنسية، أنهم باعوا تذاكر كثيرة بسبب احتمالية مُشاركة ميسي، وأن هناك 6000 تذكرة قد بيعت بالفعل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أكد جينين، أنه تم شراء التذاكر من جميع أنحاء العالم، حيث تم شراء التذاكر من مصر، تشيلي، الهند، تايلاند، وكوريا الجنوبية، مشيرًا إلى أن هذا حدث استثنائي.

قالت الصحيفة الفرنسية، إن هناك تواجد متزايد للشرطة حول الاستاد، بينما تُفتح بوابات الملعب في الساعة 6 مساءً، بدلًا من الساعة 6.45 مساءً، كما شهد لاعبي ريمس أنفسهم زيادة في طلبات إجراء المقابلات.

يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مُواجهات سابقة، ويواجه ريمس على ملعب أوجيست دولون يوم الأحد 29 أغسطس 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي.

مبابي: الدوري الفرنسي ليس الأفضل في العالم.. وأريد الفوز بكل شيء

تابع مواقعنا