الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: محافظ القليوبية حالته مستقرة ويباشر عمله من استراحة بنها

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:53 م

أعلن مصدر بمحافظة القليوبية، أن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، حالته مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويباشر عمله باستراحة المحافظ ببنها، ولا يوجد أي تأثير على حركة العمل بديوان المحافظة، وأن كل شيء يسير وفق آلية العمل.

أكد المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه تم اكتشاف إصابته بالفيروس أمس فقط، ولم يظهر أي أعراض على المخالطين له إلى الآن، منوهًا بأنه تم تأجيل جميع الزيارات الميدانية. 

أضاف المصدر أن المحافظ تم عرض بُوسْطة اليوم عليه، وتم مراجعتها واتخاذ اللازم نحوها. 

كانت محافظة القليوبية أعلنت في بيان رسمي، إصابة اللواء عبد الحميد الهجان، المحافظ، بفيروس كورونا، موضحة استقرار حالته وتماثله للشفاء، كما قررت المحافظة تأجيل احتفالات المحافظة بعيدها القومي والتي كان من المقرر أن تبدأ الجمعة، والتي كان من المقرر إقامتها بمسجد ناصر بمدينة بنها، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والمحافظين السابقين، والقيادات التنفيذية والشعبية، إلى موعد لاحق سيتم تحديده في القريب العاجل.

كما أعلنت المحافظة تأجيل احتفالية المحافظة بأوائل الشهادات العامة "الشهادة الإعدادية، والثانوية العامة"، والتي كان مقرر لها غدا الأربعاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة.

تابع مواقعنا