الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المقاول الهارب محمد علي و102 آخرين في قضية الجوكر للغد

المتهمون في قضية
حوادث
المتهمون في قضية الجوكر
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 02:43 م

قررت الدائرة الخامسة إرهاب طوارئ، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة وبحضور محسن عبد الستار وكيل النيابة، تأجيل محاكمة المقاول محمد علي و102 متهم في القضية رقم 653 لسنة 2021 والمعروفة إعلاميًا باسم الجوكر، لجلسة الغد للمرافعة.

المحكمة استمعت لشهادة مأمور قسم السويس في الأحداث، والذي أكد أنه كان يعمل مأمور قسم السويس في الأحداث التي اشتعلت عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، وكان في خدمات معينة لتأمين مظاهر الاحتفال وعقب انتهاء المباراة شهد ميدان الأربعين وشارع الجيش والكورنيش تجمعات من المواطنين، وتطورت لاشتباك مع قوات الأمن.

الشاهد أضاف: كانت مظاهر احتفال بفوز النادي الأهلي، تطورت لمظاهر تخريب واعتداء على قوات الشرطة بميدان الأربعين، وعرفت إن إصابات الضباط كانت بطلق خرطوش وألعاب نارية وزجاجات حارقة.

مأمور قسم السويس، قال: كان متوقعًا أن تكون هناك احتفالات، وكان هناك من يحتفل في الشارع وهناك أشخاص غير معلومين ااندسوا وسط المتواجدين، وبدأ الاعتداء على قوات الأمن والذي علمت به عن طريق جهاز اللاسلكي من نقطة شرطة السويس العام التابعة لدائرة القسم بوصول ضباط للمستشفى مصابين، وقمت حينها بتعزيز الخدمات الأمنية حول القسم والمنشآت الهامة والحيوية.

تابع مواقعنا