الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابني حلق لي شعري.. الأمن يكشف تفاصيل اعتداء شاب على والدته بالشرقية

الأم المجني عليها
حوادث
الأم المجني عليها
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 03:53 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو، على أحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان «ابني حلق لي شعري وطردني من البيت»، متضمنًا تضرر سيدة من نجلها، لقصه شعرها، واعتدائه عليها بالضرب، وطرده لها من منزلها.

بإجراء التحريات، تبين أن السيدة التي تظهر بمقطع الفيديو ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، وبسؤالها قررت بتضررها من نجلها، عامل مقيم بذات الناحية، لاعتدائه عليها على النحو السالف الإشارة إليه، وإجباره شقيقته على التوقيع على إيصال أمانة، لتهديدها إذا طلبت الطلاق من زوجها، على خلفية وجود خلافات زوجية بينهما.

 

«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر».. مثل يُقال دومًا في الجفاء وقسوة قلوب الأبناء على أمهاتهم، لكن المثل والعبارة كانا أقل من أن يصفا ما تعرضت له كريمان فتحي محمد محمد، المُسنة البالغة من العمر 53 عامًا وفق قولها، من ضرب وتنكيل على يد نجلها وفلذة كبدها، أمام عين أبيه داخل منزلهم بقرية سعود البحرية التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية، لا لشيء إلا لأنها مريضة كبد وتتلقى العلاج من آنٍ لآخر، فيما يُطلق زوجها العنان لنجلهما ليعيث في الأرض فسادًا كيفما شاء، حتى وإن كانت الضحية أمه ومن أنجبته.

 

 

تابع مواقعنا