الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدرية طلبة في نصيحة لجمهورها عن الضغط: بلاش الحلول اللي اتعودنا عليها

بدرية طلبة
فن
بدرية طلبة
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 04:28 م

نصحت الفنانة بدرية طلبة جمهورها، بعدم الاستهانة بأمراض الضغط، مشيرة إلى أنها من مرضى الضغط المنخفض دائمًا، لكنها تعرضت لبعض المشاكل الصحية، أدت إلى ارتفاع ضغطها، وكانت لا تشعر بذلك، إلاعندما ذهبت إلى الطبيب، الذي كشف لها عن أن ضغطها مرتفع بشكل كبير.

نشرت بدرية طلبة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا جاء فيه: خدوا بالكم من موضوع الضغط ده، طول عمري ضغطي واطي، وبتعامل وعارفة علاجه أي حاجة حادقة وخلاص.

بدرية طلبة

بدرية طلبة عبر فيس بوك

وتابعت بدرية طلبة: إمبارح رايحة للدكتور علشان حساسية صدري، كنت مرهقة وتعبانة قوي بعد التصوير، وكان حد عايز يديني حاجة حادقة أو أي حاجة تعلي الضغط، على أساس إن ضغطي واطي رفضت.

الفنانة بدرية طلبة

وأضافت بدرية طلبة: لأني كنت رافضة أي أكل بسبب أزمة صدري، وصلت عند الدكتور الله يباركله أول حاجة عملها قاس الضغط، وكان ضغطي عاليا جدًا، ولأول مرة تحصل أن ضغطي يكون عاليا.

واختتمت طلبة حديثها، قائلة: فبالله عليكم خدو بالكم من الموضوع ده، بلاش تتعامل مع الضغط بالحلول اللى اتعودنا عليها، قبل ما تقيس ضغطك.. وربنا يشفي ويعافي كل مريض.

وسبق، تعرضت الفنانة بدرية طلبة لشائعة وفاتها، في حادث سير على طريق الساحل الشمالي، وهو ما نفته الأخيرة، معربة عن غضبها بإطلاق مثل هذه الشائعة.

وردّت بدرية من خلال عرض منشور مروج تلك الشائعة من خلال خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: كلب من كلاب الإشاعات.

تابع مواقعنا